1. hamidrezaiee

    hamidrezaiee New Member

    هدفنا العام هو رؤية رضا العميل وإحساسه بالرضا واحترام الذات من الجلد الجميل الذي قدمناه له. في هذه العيادة نستخدم أحدث المعارف في مجال معدات الليزر ، ونستخدم فريقًا من الخبراء الذين يمكنهم استخدام معرفة اليوم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة للمرضى. كما نقدم نصائح مجانية لجميع العملاء قبل بدء إزالة الشعر بالليزر ، حتى نكون على دراية بأي ظروف قد تضعف نتائج العلاج بالليزر. دباغة الجلد بعد فترة تساقط الشعر بالليزر هي عادة واحدة من الأسئلة التي يطرحها عملاؤنا بانتظام ، وهنا سنجيب على هذا السؤال بشكل كامل.


    كيف يؤثر الدباغة على إزالة تساقط الشعر بالليزر؟

    والخبر السار هو أنه إذا كنت مهتمًا بدهن بشرتك (سواء كنت تستخدم أشعة الشمس المباشرة أو مع مقصورة التشمس الاصطناعي) ، فلا يزال بإمكانك استخدام خدمات الليزر لإزالة الشعر الزائد من جسمك. ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة بعدم وجود أي من جلساتك الشمسية في فترة زمنية قبل أسبوع واحد وبعد أسبوع واحد من جلسة العلاج بالليزر. من المستحسن أيضا خلال هذا الوقت ، تجنب التعرض لأشعة الشمس الشديدة حتى يتم الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من عملية إزالة شعرك من الليزر.
    ويمكن أيضا أن الجلد الذي تم المدبوغة بالفعل يمكن معالجتها بواسطة أشعة الليزر لدينا. تعتبر سلامتك وصحتك من أهم أولوياتنا ، لذا يضطر الفنيون لدينا ، عند مواجهتهم مع هؤلاء المرضى ، إلى تقليل شدة ضوء الليزر لدرجة لا تضر بشرتك. نتيجة لذلك ، قد لا يمتص الصباغ في بصيلات الشعر جميع ضوء الليزر في هذه الحالة ، وبالتالي قد يتم إزالة الشعر بشكل أكثر صعوبة من الجذر. كلما قلت شدة ضوء الليزر ، كلما قلت طاقة الليزر وقوته كل جلسة.


    توصيات لإزالة الشعر بالليزر

    لحماية بشرتك ، نوصيك بالبقاء معرضين لأشعة الشمس قدر الإمكان لمدة أسبوع بعد جلسة العلاج بالليزر ، بحيث يمكن استعادة الجلد للبشرة. في المناطق التي يكون فيها أشعة الشمس أكثر شدة ، من المستحسن استخدام واقي من الشمس مع درجة SPF 30 أو أعلى. اهتمامنا هو أن جميع عملائنا يتمتعون بأفضل النتائج الممكنة باستخدام الحد الأدنى من جلسات العلاج بالليزر. خبراؤنا على استعداد للإجابة على أسئلتكم كل يوم وتقديم المشورة حول كيفية الحصول على المعلومات.
    ستتمكن هذه العيادة من تقديم أفضل خدمات العلاج بالليزر لإزالة الشعر والساقين والذراعين والصدر والظهر والإبطين والوجه والحاجبين. باستخدام خدمات هذه المجموعة ، يمكنك الاستمتاع بسهولة بمشاهدة البشرة الناعمة الحساسة لبقية حياتك.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...