ظهور شيريهان بكامل أناقتها يثير جدل بين الجمهور

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2013.

  1. ظهور شيريهان بكامل أناقتها يثير جدل بين الجمهور

    ظهور شيريهان بكامل أناقتها يثير جدل بين الجمهور

    [​IMG]

    عادت النجمة شيريهان لتكون محط أنظار الجميع من جديد، حيث كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" منذ أمس الجمعة، وذلك بعد نشر صورها الجديدة بعدسة المصور كريم نور، حيث كانت نجمة العدد الأخير من المجلة الإماراتية "زهرة الخليج" والتى تحدثت خلالها عن عودتها للأضواء من جديد من خلال سيناريو "دموع السندريلا".

    وكان المثير للجدل فى الصور بين عشاقها هو ظهور النجمة شيريهان بكامل أناقتها وتألقها وجمالها فظهرت وكأن السنين لم تمر عليها، فمازالت محتفظة بجمالها بريشة الماكير علاء التونسى ومصفف الشعر هانى سعد.

    وبات هناك يقين عند الكثيرين أن عودة شيريهان إلى عالم الفن باتت وشيكة بعد هذا الظهور المميز لها، وأوضحوا أن عندهم اشتياق شديد لعودة نجمتهم المفضلة والتى غابت سنوات طويلة عن الأضواء بسبب مرضها الأخير، والتى يظهر حاليا أنها شفيت منه تماما وأنها بصحة جيدة جدا.

    وتتابع حاليا شيرين تفاصيل مسلسلها "دموع السندريلا" الذى تم تأجيله أكثر من مرة، لكن يوشك السيناريست محمد الحناوى على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، لتبدأ بعدها السندريلا فى التحضير للعمل مع شركة كينج توت، لتعود لجمهورها بعد غياب 15 عاما.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة