أحمد سلامة: أرفض أن تقدم ابنتى أدوار الإغراء أو الإثارة

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2013.

  1. أحمد سلامة: أرفض أن تقدم ابنتى أدوار الإغراء أو الإثارة

    أحمد سلامة: أرفض أن تقدم ابنتى أدوار الإغراء أو الإثارة

    s9200912213911.jpg


    أكد الفنان أحمد سلامة لـ "اليوم السابع"، أنه يقوم حاليًا بكتابة مسلسل جديد هو "المؤامرة"، ليتم تقديمه فى رمضان المقبل، ويتم الاتفاق حاليًا مع بعض شركات الإنتاج لتتولى مهمة إنتاج المسلسل منها "سينرجى" و"كنج توت" لكن لم يتم الاستقرار على أى واحدة منها حتى الآن.


    وأضاف، أن المسلسل يناقش أحداث مصر منذ ثورة يناير 2024 حتى الأحداث السياسية الساخنة التى نعيشها فى الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه يجب على الفنانين المصريين محاكاة الواقع الذى نعيشه وعدم الانفصال عنه.

    ولا يتفق سلامة مع وجهة النظر التى ترى أن الفن عليه الانتظار حتى تنتهى الأحداث قبل تقديمها فى أعمال فنية، مشيرًا إلى أن ذلك سيعنى الانتظار لسنوات طويلة، مؤكدًا دور الفن فى توجيه الناس للطريق والاختيار الصحيح خاصة بعد خارطة الطريق التى أكد عليها الفريق السيسى، حتى لا يتم التأثير على بعض الأشخاص من خلال الاتجار بالدين.

    وأشار، إلى كونه فى مسلسله الجديد "المؤامرة" يكشف حقيقة هذه الجماعات لاسيما أنها كانت توجد بالفعل مؤامرة كبيرة على مصر والوطن العربى لخلق مناخ نظيف لدولة إسرائيل بواسطة جماعات الإخوان والسلفيين والجهاديين وكتائب القسام وحماس وغيرها.

    وأبدى إعجابه، بخطوات ابنته "سارة" الفنية، مؤكدًا أنها موهوبة بالفعل رغم اعتراضه على دخولها مجال التمثيل فى البداية لصعوبة هذا المجال ومشاكله، مضيفًا أنه يقف بجوارها ويدعمها بقوة فى الوسط الفنى، مشيرًا إلى أنه فى الفترة المقبلة ستكون أفضل بكثير، لأن الخبرة الفنية تمثل عاملاً كبيرًا فى التقدم بتلك المهنة وسعيد باختيارها أفضل وجه جديد هذا العام.

    وتابع أنه يرفض تمامًا أن تقدم أدوارًا بها أى مشاهد إغراء أو إثارة لأن تلك المشاهد ليست لها علاقة بالفن من وجهة نظره، فالفن شيء قيم، ويرقى بالذوق العام ومشاعر ووجدان الجمهور.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - أحمد سلامة أرفض في منتدى التاريخ
    أبيات شعر باسم أحمد , قصيدة باسم أحمد , خواطر مميزة باسم أحمد , عبارات جميلة باسم أحمد مواضيع حصرية ‏9 نوفمبر 2021
    دلع اسم أحمد , صور تحفة اسم أحمد , رمزيات اسم أحمد مواضيع حصرية ‏27 أكتوبر 2021
    دلع اسم أحمد , معنى اسم أحمد , مميزات صاحب اسم أحمد مواضيع حصرية ‏20 سبتمبر 2021
    صور أحمد زويل 2024 , أحدت صور للعالم المصري أحمد زويل 2024 , العالم أحمد زويل بالصور 2024 صور فنانين - صور النجوم والمشاهير 2024 - Artists ‏10 يناير 2021
    الممثل المصري أحمد عز ، اجمد استايل ، صور 2024 أزياء رجالي 2025 - ملابس شبابية - Men's Fashion ‏14 أغسطس 2014

مشاركة هذه الصفحة