والساهر رئيس لجنة التحكيم.. بالصور..مشاركة توأم بسوريا وتأهل المغربية أسماء الجابرى بـThe Winner is

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2013.

  1. والساهر رئيس لجنة التحكيم..
    بالصور..مشاركة توأم بسوريا وتأهل المغربية أسماء الجابرى بـThe Winner is

    والساهر رئيس لجنة التحكيم..
    بالصور..مشاركة توأم بسوريا وتأهل المغربية أسماء الجابرى بـThe Winner is

    [​IMG]

    انطلقت مساء أمس الجمعة أولى حلقات النسخة العربية من البرنامج العالمى The Winner Is، حيث حل النجم كاظم الساهر رئيساً للجنة التحكيم التى تضم 100 خبيراً بالموسيقى، وبدأت الحلقة حماسية مع تقديم الإعلامية ناديا البساط وأغنية أولى من الساهر بعنوان "لا تحرمونى منه"، قبل أن يبدأ المتسابقون الثمانية بتقديم أنفسهم وحكاياتهم الإنسانية.

    الجولة الأولى شارك فيها 8 متسابقين وتابعها الساهر من غرفته الخاصة وعلق خلالها على أدائهم، وانتهت الجولة بتأهل أمير على وأسماء الجابرى من المغرب والتوأم حيان وريان جريرة من سوريا.

    فى الجولة الثانية اتخذ الساهر مكانه كرئيس اللجنة وانقسمت المنافسة ما بين أسماء وريان، حيث غنت أسماء أغنية "غنيلى شوى شوى"، وقدم ريان أغنية "بحلم بيك"، ورغم أن ريان توقع أن تكون أسماء قد فازت عليه بالتصويت، إلا أنه رفض الانسحاب والاكتفاء بمبلغ الـ 2500 دولار أمريكية، فى حين استمعت أسماء لنصيحة والدتها وأكملت لتفوز بفارق كبير بعد أن حصلت على 82 صوتاً.

    أما الثنائى الثانى فكان ما بين الثانى والرابع من الجولة الأولى وجمع أمير وحيان، وقدم أمير أغنية "جنات" فيما اختار حيان "مشغول عليك مشغول"، ولكن التصويت كان لصالح أمير بـ 59 صوتاً.

    وبعد أن غنى كاظم "كبرى عقلك" كان الموعد مع الجولة الثالثة، حيث وقفت أسماء فى مواجهة ابن بلدها أمير على نهائى هذه الحلقة، وقدم كل منهما أغنيته، لينسحب أمير قبل إعلان النتيجة ويكتفى بالفوز بمبلغ 10 آلاف دولار، فيما تأهلت أسماء إلى النهائى.

    أسماء التى أشاد بصوتها كاظم الساهر، قالت بأنها إن كسبت مبلغ الجائزة الكبرى والبالغة 500 ألف دولار بأنها ستعوض والدتها التى قامت بدور الأم والأب معاً بعد طلاق والديها وسفر الأب، وبأنها ستسدد لوالدتها التى قدمت الكثير من التضحيات جميع ديونها وتقوم بزيارة والدها فى أمريكا.

    The Winner Is من إنتاج شركة "سونى بيكتشرز تلفزيون" وهو من تقديم الإعلامية ناديا بساط وإخراج جنان منضور، ويعرض مساء كل يوم جمعة وبالتزامن على المحطات التالية قناة الحياة، تليفزيون دبى، المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال LBCI، وذلك فى الساعة الثامنة والنصف مساءا.

    وتحل النجمة شيرين عبد الوهاب ضيفة الحلقة المقبلة من The Winner Is التى ستعرض يوم الجمعة المقبل.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة