الأهلي يحدد 20 أكتوبر موعدًا لمباراة الإياب أمام القطن الكاميروني

الموضوع في 'اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2013.

  1. الأهلي يحدد 20 أكتوبر موعدًا لمباراة الإياب أمام القطن الكاميروني

    الأهلي يحدد 20 أكتوبر موعدًا لمباراة الإياب أمام القطن الكاميروني

    [​IMG]

    أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي اختيار يوم 20 أكتوبر موعدا للمواجهة المرتقبة أمام فريق القطن الكاميروني في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

    وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، الإثنين: «تقرر إقامة مباراتنا أمام القطن يوم 20 أكتوبر المقبل، وستسافر البعثة إلى الكاميرون لأداء مباراة الذهاب يوم 3 أكتوبر حيث تقام المباراة يوم 6 من نفس الشهر».

    وأضاف: «سيتم التنسيق بين الجهاز الفني للأهلي والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي خلال الفترة المقبلة نظرًا لارتباط المنتخب الوطني بالمباراة المهمة أمام منتخب غانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم بالبرازيل»، حيث تقام مباراة الذهاب في غانا يوم 15 أكتوبر المقبل.

    ويلعب الفراعنة مع غانا يوم 15 أكتوبر المقبل في ذهاب الجولة الحاسمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2024.

    وعاد الأهلي من جوهانسبرج بالتعادل السلبي أمام أورلاندو بايرتس بطل جنوب إفريقيا، ليتأهل إلى نصف النهائي كأول المجموعة الأولى.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - الأهلي يحدد أكتوبر في منتدى التاريخ
    محمد يوسف يطلب التنسيق مع «برادلي» حول استدعاء لاعبي الأهلي لمواجهة غانا اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013
    حصون الأهلي الدفاعية تجهض هجمات «أورلاندو» وتقوده لملاقاة «القطن» (تحليل) اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013
    إدارة الجونة ترحب باستضافة لقاء الأهلي مع القطن الكاميروني دون جمهور اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013
    مصر أمام سيراليون وديًا 28 سبتمبر بمشاركة لاعبي الأهلي اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013
    «طولان»: ابتعاد «فييرا» عن الأهلي هو سبب نجاحه ولا تقارنوني به اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة