«طولان»: فكرت في الرحيل منذ شهر.. وأبناء الزمالك لا يساندونه

الموضوع في 'اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2013.

  1. «طولان»: فكرت في الرحيل منذ شهر.. وأبناء الزمالك لا يساندونه

    «طولان»: فكرت في الرحيل منذ شهر.. وأبناء الزمالك لا يساندونه

    كشف حلمي طولان، المدير الفني لنادي الزمالك، على أنه فكر في الرحيل عن مهمة القيادة الفنية للزمالك منذ شهر تقريبا، منتقدا في الوقت نفسه أبناء النادي من المدربين.

    وقال «طولان» في تصريحات لقناة «الحياة 2»، الإثنين: «توليت مهمة تدريب الزمالك في ظروف صعبة وهناك البعض لا يريدون فهم ذلك أو لا يحاولون، فأنا توليت قيادة الزمالك قبل بطولة مهمة بـ10 أيام وأول مباراة لي هي الأهلي.. وأي مدرب يحتاج لوقت كبير لإعداد فريقه وإظهار بصمته».

    وأضاف: «أنا قبلت المهمة لأنني ابن من أبناء النادي، ولا أخفي على أحد أنني فكرت في الرحيل منذ شهر تقريبا عقب لقاء أورلاندو.. لكنني خشيت من نظرة الجمهور وستجد من يقول إنني أهرب أو أترك المركب يغرق، وللأسف نجد في النهاية أولاد النادي من المدربين هم من يرحلون بشكل سيئ».

    ووجه «طولان» الشكر لبعض أبناء النادي من المدربين، واللوم للبعض لم يسمهم، قائلا: «هناك مدربون دائمو السؤال عن الفريق مثل الكابتن حمادة إمام وحسن شحاتة وأحمد حسام (ميدو) وهؤلاء فاهمين وسؤالهم دون أغراض أو أهداف ولكن هناك البعض الآخر لا أعتبرهم مدربين ولا يوجد لهم بصمة فعلى أي أساس ينتقدونني ويحاسبونني».

    وشدد المدير الفني: «أنا أتقبل النقد الفني ولا أقبل التجريح الشخصي، فأنا أعمل دون عقد وهو أمر غير احترافي بالمرة ولكن كل هذا من أجل النادي الذي تربيت بين جدرانه».

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - «طولان» فكرت في في منتدى التاريخ
    «طولان»: ابتعاد «فييرا» عن الأهلي هو سبب نجاحه ولا تقارنوني به اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013
    كلمات اغنيه فكرت طول الليل ، اغنيه جنات فكرت طول الليل ، اغنيه فكرت طول الليل مكتوبة كلمات الأغاني - أغاني مكتوبة 2024 ‏20 سبتمبر 2013
    كلمات اغنية فكرت طول اليوم 2024 , اغنية جنات فكرت طول اليوم مكتوبة من البوم حب جامد كلمات الأغاني - أغاني مكتوبة 2024 ‏30 ابريل 2013

مشاركة هذه الصفحة