«صابرين»: أنتظر الدور المناسب للعودة للسينما.. ومسلسل نور الشريف لم يُعرض عليّ

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2013.

  1. «صابرين»: أنتظر الدور المناسب للعودة للسينما.. ومسلسل نور الشريف لم يُعرض عليّ

    «صابرين»: أنتظر الدور المناسب للعودة للسينما.. ومسلسل نور الشريف لم يُعرض عليّ

    قالت الفنانة «صابرين» إن ابتعادها عن السينما غير متعمد، مشيرة إلى أن «الدنيا واقفة ومافيش شغل»، موضحة أنها تنتظر الدور المناسب الذي يعيدها للشاشة الكبيرة (السينما) مرة أخرى، لافتة إلى أنها لا تؤمن بفكرة التواجد لمجرد المشاركة، نافية ما تردد عن وجود مشروع يجمعها مع الفنان نور الشريف تحت عنوان «جبل الحلال».

    ونفت صحة ما تردد حول ترشيح الفنان نور الشريف لها لبطولة مسلسله الجديد «جبل الحلال»، لكنها أكدت أن العمل لم يُعرض عليها حتى الآن، مشددة على أنها ستوافق على الفور لو عُرض عليها العمل، مبررة ذلك بثقتها في اختيارات نور الشريف، موضحة أن التعاون مع الأخير شرف لأي فنان أو فنانة.

    وأوضحت أنه يتبقى لها 6 أيام لتنتهى من تصوير مسلسل «أرواح منسية»، لافتة إلى أنها لا تعرف موعد استئناف التصوير مرة أخرى، مشيرة إلى أن العمل متوقف منذ عامين تقريبًا ولا يوجد جديد حوله.

    وأبدت عدم علمها بمصير مسلسل «الملك النمرود»، للمخرج محمد زهير رجب، المؤجل منذ العام الماضي قائلة: «المنتج عادل حسني تعرض لأزمة مالية ضخمة العام الماضي، تسببت في خسارته مبالغ ضخمة منها هدم الديكور الرئيسي للمسلسل الذي تكلف ما يزيد على 3 ملايين جنيه، إلا أنه تحدث معي منذ يومين وأبدى استعداده لعودة المسلسل من جديد، لكن الكلام لم يأت إيجابيا, أشعر أنه كان مجرد (دردشة)».

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - «صابرين» أنتظر الدور في منتدى التاريخ
    محمد رحيم: أنتظر عرض أوبريت "ثورة شعب" اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏23 سبتمبر 2013
    مجدى أبو عميرة: لم أحدد مسلسلى المقبل وأنتظر هدوء الأوضاع الحالية اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏22 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة