"مهرجان دبى السينمائى" يعلن أسماء "الرعاة الداعمين" فى دورته العاشرة

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2013.

  1. "مهرجان دبى السينمائى" يعلن أسماء "الرعاة الداعمين" فى دورته العاشرة

    "مهرجان دبى السينمائى" يعلن أسماء "الرعاة الداعمين" فى دورته العاشرة

    أعلن "مهرجان دبى السينمائى الدولى"، اليوم الأربعاء، أن "هيئة دبى للثقافة والفنون" (دبى للثقافة)، و"جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافى"، ودار "آى دبيلو سى شافهاوزن"، سيستمرون فى دعمهم للحدث السينمائى والثقافى الأبرز على مستوى المنطقة، عبر رعايتهم الدورة العاشرة من "مهرجان دبى السينمائى الدولى"، التى ستنعقد فى الفترة ما بين يوم 6 إلى يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل.

    ومن جانبه قال سعادة سعيد النابودة، المدير العام بالإنابة فى "هيئة دبى للثقافة والفنون"، التى ترعى "مهرجان دبى السينمائى الدولى" منذ عام 2009: "شهدت دولة الإمارات نمواً ملحوظاً فى قطاع الإنتاج السينمائى، خلال السنوات القليلة الماضية، إذ تمكّن عدد كبير من المخرجين الإماراتيين من عرض أعمالهم السينمائية أمام الجمهور الدولى، وساهم ذلك فى تعزيز مكانة دولة الإمارات على الساحة السينمائية الدولية. نحن سعداء باستمرار تعاوننا مع "مهرجان دبى السينمائى الدولى"، الذى يُعتبر منصة انطلاق لا مثيل لها للمواهب السينمائية العربية".

    أما على خليفة بن ثالث، أمين عام "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافى" قال: "نهدف من خلال هذه الجائزة إلى دعم فن التصوير الفوتوغرافى فى الدولة، وأشكال الفنون التعبيرية كافة. ونتطلّع إلى بناء علاقات شراكة إستراتيجية مع "مهرجان دبى السينمائى الدولى"، حتى نتمكّن من تعزيز مكانة دبى التى تستحقها، مركزاً رائداً فى التميّز الفنى على مستوى العالم".

    وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، ورئيس المجلس التنفيذى، دشّن الجائزة عام 2024، بهدف تشجيع المواهب الفنية المُهتمة بفنّ التصوير الفوتوغرافى، وفى الوقت ذاته تعزيز مشاركة المواهب الوطنية فى أنشطة التصوير الفوتوغرافى العالمية.

    بينما عبر عبد الحميد جمعة، رئيس "مهرجان دبى السينمائى الدولى"، عن شكره وامتنانه "للرعاة الداعمين" بقوله: "نفخر فى "مهرجان دبى السينمائى الدولى"، بهذا الدعم والشراكة القوية التى تربطنا مع "الرعاة الداعمين" للدورة العاشرة للمهرجان، باعتبارهم شركاء أساسيين فى تحقيق رؤيتنا وتنفيذ مهمتنا لدعم المواهب السينمائية فى المنطقة، فضلاً عن دورهم الفعال فى دعوة كبار صانعى السينما، على مستوى العالم، للمشاركة فى المهرجان، ونحن نتطلّع إلى استمرار هذا التعاون وتعزيزه، لنتمكن من تحقيق أهدافنا".

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - مهرجان دبى السينمائى في منتدى التاريخ
    تردد قناة مهرجانات 2024 , تردد قناة مهرجانات على النايل سات , تردد قناة مهرجانات mahraganat channel ترددات النايل سات - الترددات الجديدة للقنوات ‏31 أكتوبر 2013
    لقاء سويدان 2024 , مسانده المهرجانات المصريه , رأى للقاء سويدان اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏13 أكتوبر 2013
    فيصل ندا 2024 , اخر اخبار فيصل ندا , ندا ومهرجان الاسكندريه اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏12 أكتوبر 2013
    نسمه ممدوح 2024 , اخبار نسمه ممدوح , مهرجان الاسكندريه اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏12 أكتوبر 2013
    تحميل مهرجان اصحى وصحى النايمين 2024 , تنزيل اغنية فيلم 8% تحميل اغانى شعبى - مهرجانات 2024 ‏8 أكتوبر 2013

مشاركة هذه الصفحة