شريف رمزى: "هاتولى راجل" حالة سينمائية جديدة ومختلفة

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2013.

  1. شريف رمزى: "هاتولى راجل" حالة سينمائية جديدة ومختلفة

    شريف رمزى: "هاتولى راجل" حالة سينمائية جديدة ومختلفة

    s12200825121542.jpg

    أكد الفنان شريف رمزى لـ"اليوم السابع" انشغاله هذه الأيام بشكل مستمر فى عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد "هاتولى راجل"، حيث أوضح رمزى أنه يتواجد ليلا ونهارا مع مخرج العمل محمد شاكر فى غرف المونتاج والمكساج، لحرصه على متابعة العمل الذى يعود من خلاله لشاشة السينما.

    وقال رمزى إن الفيلم بمثابة حالة سينمائية جديدة ليس له فحسب، ولكن لكل الأبطال المشاركين فى الفيلم، نظرا لاعتماد الفيلم على قصص اجتماعية تقترب من الفانتازيا لم يتم التطرق لها مسبقا.

    وأشار رمزى إلى أن الدعاية الخاصة بالفيلم من أفيشات وبروموهات سيتم طرحها خلال الأسبوع المقبل، بعدد من الشوارع والقنوات الفضائية.

    الفيلم يعد من أعمال البطولة الجماعية، حيث يقوم ببطولته 6 أبطال هم يسرا اللوزى وأحمد الفيشاوى وإيمى سمير غانم وشريف رمزى وكريم فهمى والفنانة الشابة ميريت ابنة الفنانة شيرين، والتى تخوض ثانى تجاربها السينمائية بعد أن قدمها عمرو عرفة فى فيلم "حلم عزيز"، ومن تأليف كريم فهمى، وإنتاج حسين ماهر، وإخراج محمد شاكر، فى أولى تجاربه الإخراجية، ويدور فى عالم افتراضى تبدأ أحداثه منذ أربعينيات القرن الماضى حتى وقتنا الحالى.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - شريف رمزى هاتولى في منتدى التاريخ
    صور شريف رمزى 2024 , احدث صور شريف رمزى , خلفيات شريف رمزى مميزة صور فنانين - صور النجوم والمشاهير 2024 - Artists ‏8 ابريل 2014
    نقش مميز باسم شريفة , اروع زخرفة اسم شريفة , زخارف باسم شريفة عالمية مواضيع حصرية ‏5 نوفمبر 2021
    اجابة سؤال من مؤلفات احسان عبد القدوس عرضت مسلسل من بطولة نور الشريف -لن اعيش في مكونة من 5 حروف حل الاسئلة ‏3 ابريل 2016
    أئمة ووعاظ الأزهر الشريف لتوعية المواطنين اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏28 نوفمبر 2014
    رسائل بمناسبة المولد النبوى الشريف , مسجات تهنئة بالمولد النبوى 2024 رسائل 2024 - رسائل حب - Messages ‏24 مارس 2014

مشاركة هذه الصفحة