قصر الكلام 2024 , سلاف ورأيها فى الاسد , سلاف فى قصر الكلام

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2013.

  1. قصر الكلام 2024 , سلاف ورأيها فى الاسد , سلاف فى قصر الكلام

    قصر الكلام 2024 , سلاف ورأيها فى الاسد , سلاف فى قصر الكلام

    أكدت الفنانة السورية سلاف فواخرجى، أن الرئيس بشار الأسد هو زعيم وليس ديكتاتوراً، وهو شخص طيب القلب يسعى لمصلحة بلده "سوريا"، مؤكدة أن سوريا تتعرض إلى مؤامرة خارجية كبيرة.

    وقالت فواخرجى، فى حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلانى من خلال حلقة برنامج "قصر الكلام" أمس على شاشة "mbc مصر، "إنها ترى العديد من الأخطاء فى النظام السورى الحالى، لكن هناك الكثير من المزايا التى أوجدها نظام بشار الأسد، حيث نما دخل المواطن السورى فى السنوات العشر الأخيرة بنسبة 300%.

    وأشارت فواخرجى إلى أن سوريا كانت تفتح أبوابها وقلبها للجميع، لكن العديد من الدول العربية خذلتها فى الأزمة، وأكدت أن الشعب السورى يرفض الحوار على الإطلاق مع الإرهابيين على عكس النظام السورى الذى يؤكد أن الحل الوحيد فى الحوار.

    وأوضحت النجمة سلاف فواخرجى، أن كل البيوت السورية فقدت أحد أفرادها على أيدى البلطجية من الإرهابيين فى المعارضة السورية، وقالت إن المعارضة الشريفة يجب أن تضع يدها مع النظام السورى من أجل القضاء على الإرهاب، وأكدت أن الأزمة فى سوريا بها شىء غريب وغير مفهوم.

    وقالت إنها تعيش فى منزلها دون أى حماية وبدون أى دعم من النظام الحالى، مؤكدة أنها تقف بجوار بلدها وستظل موجودة فى سوريا.

    وأشارت إلى أنها تقدر موقف النجوم السوريين الذين أصروا على البقاء فى بلدهم سوريا ورفضوا الخروج منها، مؤكدة أن موقفهم مشرف لأنهم يدافعون عن بلادهم سوريا.

    وأكدت سلاف فواخرجى، أن بعض الفنانين كانوا من المستفيدين ماديا من السلطة الحاكمة فى سوريا ويجب عليهم السكوت لكى يحفظوا حمرة الخجل أمام جمهورهم.

    وقالت سلاف فواخرجى، إن من واجبها قول الحقيقة التى يرفض الإعلام العربى والغربى ذكرها وأن تقف بجوار بلدها سوريا حتى تعبر تلك المحنة، وأضافت أنها لا تحترم المتطرفين، مؤكدة أن من يقودوا الثورة السورية هم بلطجية يسعون وراء خراب سوريا.

    وأكدت أن الطائفية ظهرت فى سوريا بعد وصول البلطجية إلى سوريا وتسببوا فى مقتل الأبرياء، وقالت فواخرجى أن مقتل الشيخ العلامة محمد سعيد رمضان البوطى هو خير دليل أننا نعيش فى عصر الجاهلية وأشارت أن نحر الناس وقتلهم ليس من الدين فى شىء.

    وأشارت إلى أن النجمة الكبيرة أصالة فقدت الكثير من محبيها بسبب موقفها الأخير من الأزمة السورية، مؤكدة أن الفنانة أصالة كان يجب عليه الجلوس فى المنزل والاكتفاء بالصمت بدلاً من ظهورها بهذا الرأى المتطرف الداعم للإرهابيين.

    يعرض برنامج "قُصر الكلام" على "mbc مصر" الجمعة من كل أسبوع فى الساعة الثامنة مساء.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة