1. الجونه 2024 , سحر الجونه , مدينه الجونه

    الجونه 2024 , سحر الجونه , مدينه الجونه

    68357.jpg


    68358.jpg


    68359.jpg

    68360.jpg

    تشتهر الشواطئ المصرية المطلة على البحر الأحمر بوجود العديد من المدن والمنتجعات السياحية العالمية، مثل شرم الشيخ والغردقة والجونة، حيث تتمتع هذه الشواطئ برمال ناعمة وشمس ساطعة وشعاب مرجانية خلابة توفر لعشاق الغوص متعة فريدة من نوعها.

    ويوفر منتجع الجونة جميع التجهيزات التي تجعل السائح ينعم بعطلة رائعة؛ حيث يشتمل على العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم العصرية وملاعب الغولف ومراكز الغوص والبازارات وقبل كل شيء المياه الصافية الرقراقة والسماء الزرقاء والشمس الساطعة طوال العام.

    ويوجد بمنتجع الجونة، الذي يبعد عن مطار الغردقة الدولي مسافة 22 كيلومتر، شاطئان رئيسيان هما “زيتونة بيتش” و”مانجروفي بيتش”، ويتخلل المنتجع عدد كبير من البحيرات والقنوات المائية ما يجعل لكل منزل أو فيلا أو شاليه في المنتجع شاطئاً خاصاً به، ومعظم هذه القنوات المائية أقيم عليها جسور حجرية صغيرة لتسهيل التنقل.

    ويضم منتجع الجونة ستة أحياء هي “مارينا تاون”، “الحي المتوسطي”، “حي الغولف”، “الحي النوبي”، “حي الهضبة”، و”الحي الإيطالي”.

    ويمتاز منتجع الجونة بوجود العديد من مراسي اليخوت الأنيقة وإمكانيات الغوص المتنوعة، كما يهدف إلى جذب السياح من الشباب بصفة خاصة من خلال الرياضات المائية المثيرة.

    وأوضحت شتيفاني مرومان، مدير التسويق بمنتجع الجونة، :”لقد تطور منتجع الجونة في السنوات الأخيرة بصورة كبيرة”، لدرجة أن السياح عندما يأتون لهذا المكان لأول مرة يعبرون عن دهشتهم من روعة وجمال المنتجع، الذي يبدو أنه مستوحى من عالم الخيال والأساطير، حيث يتمتع منتجع الجونة بمستوى عالٍ جداً من النظافة وانخفاض حركة السير والمرور بداخله.

    ملاهي أوروبية وقد تم تصميم مباني منتجع الجونة بشكل موحد على غرار البيوت النوبة جنوب مصر.

    وتتنوع أمام السياح باقة العروض والخدمات بدرجة مُحيرة، منها مطاعم هندية وتايلاندية وإيطالية وفرنسية.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


الوسوم: