طريقه رسم العين بالمكياج , خطوات وضع المكياج , مكياج لتكبير العين

الموضوع في 'مكياج 2018 , ميك اب - makeup' بواسطة توتا, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2016.

  1. توتا

    توتا New Member

    هناك بعض الاهتمامات قبل وضع المكياج لاظهار العيون بشكل اكبر و اوسع من حجمها الطبيعي مثل
    العنايه السريعه بمنطقه العين – أخفاء الهالات السوداء – لف الرموش – رسم خطوط حول العين – رسم العين بطريقه صحيح – رسم حواجب بطريقه مثاليه لاظهار العين .

    [​IMG]

    اذا عيونك صغيره ممكن تكبريها بهذي الطرق:

    استخدام كحل اسود بأن يرسم خط بمحاذاة الرموش العلياو السفلى و يمد شويه بس برا خط الرموش ثم تستخدم الاسفنجه اللي تجي مع الكحل (في انواع تجي معاها اسفنجه و انواع لأ) لتمويه الخط الى الاعلى و الاسفل ....و انا عندي للي ما عندها كحل باسفنجه تموه الكحل باستخدام اسفنجة الشادو...

    طريقة استخدام مكياج العيون الصغيره:


    الشادو (ظل العيون):

    ابدأي بوضع لون فاتح على كامل الجفن مبتدأه من الرموش ابتداء للأعلى ثم ضعي اللون الاغمق فوق و ليس على الخط الفاصل بي الجفنين المتحرك و الثابت و لتحقيق هذذه النتيجه افعلي ذلك و انتي مفتوحة العينين و تنظرين مباشرة للمرآة...امزجي اللونين في النهايه حتى لا يظهر هناك حد فاصل بين اللونين..

    الكحل (الآي لاينر):

    يستخدم بنفس الطريقه المذكوره أعلاه و تتم باستخدام كحل من نوعيه جيده و يكون الخط مستقيم و اقرب ما يكون للرموش و عند الانتهاء يموه او يمزج لخارج خط الرموش بقليل ..

    الماسكارا:

    تستخدم الماساكارا على الرموش العليا و السفلى و يتم التركيز على زاوية العين..

    الكحل(الآي لاينر ):

    نفس الطريقه العليا و احرصي على استخدام قلم كحل مبري و يجب ان يكون الخط مستقيم و اقرب ما يكون للرموش و يتم التمويه او المزج في النهايه لخارج حدود العين بقليل ..
     

مشاركة هذه الصفحة