طريقه رسم الظوافر , رسومات الاظافر بالمانكير , اشكال رسومات ظوافر 2017

الموضوع في 'مكياج 2018 , ميك اب - makeup' بواسطة توتا, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2016.

  1. توتا

    توتا New Member

    هذا الموسم نجد أن الوان البستال تسيطر بشده فالعديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيقوموا بتوظيف طلاء الاظافر بطرق غير تقليديه فى هذه الاوان تتجه بعض الفتيات الى وضع طلاء الاظافر الغير تقليدي لليد الواحده فألوان الجليتر من أحدث صيحات الجمال هذا العام .

    [​IMG]


    رسومات الأظافر بالتأكيد ليست بصيحة جديدة، بل على العكس، فلطالما كان فن رسم الأظافر موجوداً ولكنه لم يكن قط بهذا الإنتشار كما يحدث الآن. فقد تحولت رسومات الأظافر من بضع أفكار مكررة نراها بألوان مختلفة، إلى عالم كامل نجد فيه كل يوم أفكار جديدة ومتنوعة. هذه الأفكار تتراوح بين السهل الذي يمكن لأي إمرأة أن ترسمه، وحتى المعقد الذي يحتاج أدوات خاصة ويد ثابتة محترفة. ولذلك نأتي لك بأفكار لأحدث رسومات الأظافر الجميلة والتي ستمكنك من تنفيذها بسهولة.
    ١- رسم الأظافر - الزيج زاج
    قد تعتقدون أن مثل هذا الشكل من رسومات الأظافر الصعبة، لكن كل ما ستحتاجينه هي أدوات بسيطة متواجدة في كل بيت يمكنك الحصول عليه. سوف تحتاجين إلى شريط لاصق ومقص مشرشر (مقص زيج زاج). أولاً ضعي طبقة من طلاء الأظافر باللون الأفتح في الألوان التي تريدين وضعها. بعد أن يجف، قومي بقص الشريط اللاصق بالمقص المشرشر على شكل شرائح رفيعة لتعمل كعازل بين طلاء الأظافر الفاتح والغامق فقومي بلصقها على أظافرك في الأماكن التي تريدينها باللون الفاتح. ضعي طبقة من طلاء الأظافر الغامق ثم أنتظري حتى تجف تماماً لتنزعي شرائح الشريط اللاصق. لا تنسي وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف كلمسة نهائية.
    ٢- رسم الأظافر - الجينز
    لهذا الرسم سوف نستخدم طلاء الأظافر الأزرق والأبيض بالإضافة إلى أعواد القطن. ضعي أولاً طبقتين من اللون الأزرق على الظفر بالكامل، ثم طبقة من طلاء الأظافر الشفاف. بعد أن يجف تماماً ضعي طبقة واحدة من اللون الأبيض وأنتظري حتى تجف هذه الطبقة أيضاً ثم بإستخدام أعواد القطن المبللة بالأسيتون، قومي بإزالة بعض الأجزاء من الطلاء الأبيض وأخري فقط قومي بتخفيفها لتحصلين على شكل مثل بنطلون الجينز.
    ٣- رسم الأظافر - ين ويانغ
    يوجد عدة طريقة ترسم بها علامة ين ويانغ الصينية التي تعبر عن ترابط وتداخل كل شيء وضده في الحياة. قمت بإختيار أسهل شكل لأنه رقيق ويسهل جداً رسمه. نبدأ برسم الأظافر الفرنسية التقليدية حيث تكون أطراف الأظافر باللون الأبيض ثم بعد أن يجف، قومي بلصق شريط لاصق بشكل مائلعلى أظافرك حيث يكون الجزء الظاهر هو المكان الذي سيوضع فيه اللون الأسود. ضعي طلاء الأظافر الأسود ثم أنزعي الشريط اللاصق بعد أن يجف، فيحين الآن أخر خطوة وهي النقطة السوداء والنقطة البيضاء. أسهل طريقة لعمل نقاط متساوية ودائرية بشكل صحيح هي بإستخدام دبابيس الإيشاربات والطرح ذات الرأس الكروية بحيث يتم غمسها في طلاء الأظافر ورسم النقاط بها. لا تنس بالطبع الطبقة الشفافة لكي يساعد على تساوي ملمس أظافرك.
    ٤- رسم الأظافر - الدانتيل
    هذه هي أسهل رسومات الأظافر وهي في الحقيقة لا تتطلب الرسم على الإطلاق، وإنما يتم فيها استخدام قماش الدانتيل بالشكل الذي تريدينه، فتقومين بقصه ليتناسب مع شكل أظافرك، سواء على الظفر بالكامل أو جزء منه. يوضع أولاً على الأظافر طبقة من اللون الذي تريدينه ليظهر من بين الفراغات الموجدة في الدانتيل وقبل أن يجف، قومي بوضع قصاصات الدانتيل التي سبق وتم قصها. ثم بعد أن يجف طلاء الأظافر الأساسي، ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفاف ليتم تثبيت قماش الدانتيل بشكل جيد.
    ٥- رسم الأظافر - الألوان المتدرجة
    رسومات الأظافر بألوان متدرجة فكرة جميلة ويكمن السر في جمالها إلى اختيار ألوان تتناسب معا ومزجها بشكل طبيعي، يمكن تحقيق هذا عن طريق إستخدام اسفنجة المكياج. يوجد طريقتين، الأولى عن طريق وضع طبقة أولى من طلاء الأظافر التي تريدينه ثم دهن الاسفنجة باللون الثاني. ثم اضغطي بها على الجزء الذي تريدين تلوينه، سواء من اتجاه الأصابع أو الأطراف أو حتي في المنتصف. أما الطريقة الثانية، فهي وضع كل الألوان على الإسفنجة بشكل متداخل ثم نقلها على الأظافر. وفي كلا الطريقتين، يجب وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف.
    ملحوظة: لا تقلقي إذا أخطأتي وتناثر بعضاً من طلاء الأظافر على الجلد المحيط بالظافر، فهو يمكن إزالته بعد الإنتهاء تماماً وجفاف الرسم عن طريق أعواد القطن المبللة بالأسيتون.

     
    آخر تعديل: ‏8 ديسمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة