طريقه مكياج العيون الضيقه , مكياج لتوسيع العين الضيقه , طريقه رسم العيون الضيقه

الموضوع في 'مكياج 2018 , ميك اب - makeup' بواسطة توتا, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2016.

  1. توتا

    توتا New Member

    العين الواسعه من علامات الانوثه و الجمال لانها تخطف الانظار و لذلك نقدم لكم اليوم مكياج للعيون الضيقه لابدائها بطريقه واسعه و اجمل فهناك العديد من الطرق لرسم عين بطريقه اوسعه و منها ان نضع قلم العين او الايلاينر فوق الرموش العليا ,, استخدام اداره رسم الرموش ,, وضع ظل الجفون الابيض اللامع ,, أستخدام الكونسيلر اسفل العين او حولها لاخفاء العيوب .


    [​IMG]




    تعتبر العيون الصغيرة من أرق العيون وأكثرها رومانسيّة. فعن طريق إضافة بعض اللمسات البسيطة إليها، يمكنكِ أن تحصلي على عيون ساحرة تشعّ جاذبيّة. ولكن مع قلّة خبرتنا في ما يتعلّق بالمكياج وكيفيّة تطبيقه، قد تلجأ المرأة إلى تطبيق مكياج يجعل عيونها تبدو ضيّقة، وبالتالي تظهر العيون مرهقة وغير جميلة على الإطلاق.
    "سيِّدتي نت" يُهدي هذه النّصائح لكلّ صاحبة عيون صغيرة حتّى تحترف مكياج العيون الصحيح الذي يجعل من العين منارة تشعّ سحراً وأنوثة، بدلاً من عين أكثر ضيقاً وإرهاقاً، وهذه النصائح هي:
    1- لا تقومي بإكثار الكحل الأسود داخل عينيك، لأنّه سيجعل عينيك تظهر وكأنّها غائرة إلى الداخل وغير واضحة الملامح. ولكن إذا كنت من عاشقات الكحل، فبإمكانك أن تقومي بوضع الكحل الأسود تحت العين مع خطّ الرموش حتّى نصف العين، ومن الداخل يُمكنك وضع الكحل الأبيض.
    2- قومي بالتركيز على كثافة الرموش؛ فكلّما كانت رموشك كثيفة ومفتوحة، ظهرت عيناكِ بشكل أوسع.
    3- يمكنك القيام بتكتيك الآي لاينر، الذي يعتمد على رسم خط رفيع منه مع خطّ الرموش حتى تظهر رموشك أكثر كثافة، من دون أن يُساهم ذلك في تصغير حجم الجفن.
    4- استخدمي آلة تجعيد الرموش؛ لإظهار العين بشكل أوسع وأجمل.


    5- قومي بتطبيق ظلال العيون بألوان فاتحة. وكلّما اتّجهتِ إلى زاوية العين أصبح اللون داكناً أكثر.



     

مشاركة هذه الصفحة