1. توتا

    توتا New Member

    ان حلم كل فتاه هو بشره مشرقه و متألقه و نضره ايضا , فمن اهم المنتجات للعنايه بالبشره هي التونر من نيفيا , كريم الترطيب من بوندس , كريم فير أند لوفلى للعنايه اليوميه للحفاظ على البشره .

    فضل مستحضرات التجميل الطبية :-
    1. كلينيك Clinique : تعتبر من أفضل الماركات التجميلة الطبية ، جميع تركيباتها خالية من المواد المسببة للحساسية وتم إخضاع منتجات كلينك للاختبار على أكثر من 600 شخص وظهرت النتائج بأن لا أحد تعرض لأي نوع من أنواع الحساسية ، كما أنها خالية تماما من العطور التي تسبب تهيج للبشرة وخاصة الحساسة منها ، وقد تم صنع منتجاتها على أيدي أطباء جلدية وخبراء تجميل على كفاءة عالية من الخبرة .

    2. كلارينس Clarins : تأسست الع لامة التجارية الفرنسية في عام 1954 من قبل خبير التجميل جاك كورتان كلارينس ، الذي حرص على صنع جميع منتجاته من الأعشاب الطبيعية الخالية من أي مواد كيميائية قد تضر البشرة ، لذلك تعتبر هي الخيار الأمثل لجميع أنواع البشرة وخاصة الحساسة منها .

    3. استي لودر Estee Lauder : ماركة فرنسية من أشهر الماركات لمستحضرات التجميل الطبية ، تاسست في عام 1946 من قبل خبيرة التجميل استي لودر ، تحتوي منتجاتها على مكونات طبيعية لتناسب جميع أنواع البشرة بالإضافة إلى كونها منتجات معالجة ومرطبة للبشرة سواء كانت مستحضرات تجميل أم مستحضرات للعناية بالبشرة وتخضع منتجاتها للاختبارات الطبية من قبل أطباء الجلد المتخصصين في مختبرات استي لودر الخاصة للتأكد من خلوها تماما من المواد المسببة للحساسية .

    4. اوباجي Obagi : جميع منتجات اوباجي للعناية بالبشرة طبية ، يشرف عليها أطباء متخصصين ولا يمكن شرائها إلا تحت إدارة الأطباء ، فهي متخصصة بالمتجات الطبيعية والمعالجة الخاية من المواد المسببة للحساسية ، كما أنها تعطي ترطيبا فائقا للبشرة حيث انها تعمل على ترميم وإعادة نضارة البشرة التالفة .

    5. بينيفت Benefit : ماركة أمريكية تأسست في عام 1977 ، تتميز منتجاتها بأنها تضفي على البشرة جمالا طبيعيا خاليا من الشوائب كما أن منتجاتها تحتوي على مواد وخواص طبيعية ومعالجة لعيوب البشرة التالفة ، بالإضافة إلى أنها مستحضرات تجميلية تضفي جمالا وأناقة على البشرة دون أن تسبب أضرار لها .

    6. ليراك Lierac : هي من أفضل منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الطبية ، تأسست في عام 1975 ، لديها مختبرات لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد العشبية النشطة والتركيبات الفعالة والصحية للبشرة تناسب جميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة لاحتوائها على مواد طبيعية ومعالجة ضد الحساسية ، كما أنها تحارب علامات الشيخوخة وتعطي مظهرا جذابا ونضرا للبشرة .

    7. افين Avene : تخصصت هذه العلامة التجارية لتصنيع منتجات مستحضرات التجميل للعناية بجميع مستويات حسياسية الجلد وجميع منتجاتها تحتوي على مواد تمت الموافقة عليها من قبل أطباء الجلد في فرنسا واوروبا وتباع جميع منتجاتها فقط في الصيدليات .

    8. ماك Mac : تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1984 من قبل خبراء التجميل فرانك توسكان وفرانك انجيلو ، تتميز منتجات ماك أن بعضها خالي من الزيوت والبعض الاخر يحتوي على زيوت طبيعية مرطبة للبشرة مثل زيت الجوجوبا وزيت البرتقال اللذان لهما فائدة كبيرة للبشرة .

    9. بيوديرما Bioderma : ماركة مستحضرات تجميل فرنسية ، تشتهر في تصنيعها للمنتجات الطبية التي تعني بمعالجة المشاكل الجلدية للبشرة الحساسة والبشرة الدهنية وجفاف الجلد ، كما تعتني بمنتجات العنايةب الشعر وفروة الرأس ، جميع منتجاتها طبية يوصي بها أطباء الجلد والصيادلة .

    10. لا روتشي بوسي La Roche Posay : ماركة فرنسية متخصصة في تصنيع المستحضرات التجميلية الطبية لأصحاب البشرة الحساسة التي تعطي مظهرا جماليا للبشرة بالإضافة إلى معالجتها من الشوائب والتلف ، كما أنها تحتوي على مستحضرات تحمي البشرة من أشعة الشمس الحارقة .


     
  2. جاري تحميل الصفحة...