1. الملاك

    الملاك New Member


    الحياة اليوميةلابد من التغير فيها حتى لانصل الى الملل فى الحياة فهناك افكار منوعة لتخلص من الروتين اليومى فى حياتناوالتغيير فى الحياة


    [​IMG]






    هناك بعض الرجال يحتاجون للمساعدة لشراء الثياب والبعض الآخر لا. فإذا كان زوجك يقع ضمن الفئة الأولى فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحسين إحساسه بالأناقة وتحويل خزانة ثيابه إلى مجموعة الرجل الأنيق.




    دائما قومي بمدح ثيابه الجميلة فبدلا من التذمر، إمدحيه بين الفينة والأخرى عندما يختار ثيابا مختلفة. أما إذا كان الوضع لا يتحسن أبدا، فيجب أن تحددي السمة العامة لمظهره الخارجي. فمثلا هل يرتدي الجينز والبلوزات القطنية أو القمصان والبدلات دائما في كل المناسبات؟ هل يختار ألوانا محددة؟ فتحديد السمة العامة لمشكلة زوجك مع الأزياء يمكن أن تضعك على الطريق الصحيح لتغيير شكل خزانة ثيابه وأيضا نظرته لثيابه وشكله الخارجي.
    تذكري أنه قد لا يكون كل ما يختاره سيئا، فمثلا قد يكون بعض القطع لا تناسب طبيعة عمله. تحدثي معه حول سبب إختياراته، قد يكون السبب ببساطة لأنه لم يجرب لونا أو نوعا أخر من الثياب.
    أول خطوة في التغير هي إقناعه بمبدأ التجربة، ابدئي بخطوات صغيرة ولكن واثقة من وحي ألوان ثيابه مثلا اختاري نفس الالوان بظلال مختلفة، إذا كان مرتبطا بالقمصان الزرقاء فلا يمكنك أن تفاجئيه بقميص وردي. اختاري الانتقال التدريجي، تتوفر تشكيلة مختلفة من ألوان القمصان بدرجات متقاربة في المحلات المتخصصة، يمكنك إختيار لون آمن في المرحلة الأولى، وإذا شعرت بأنه يتقبل التغير فيمكنك الانتقال الى الإلوان الأخرى.
    يمكنك أن تحاولي الذهاب للتسوق معه إذا لم تنجح تلميحاتك في تغير رأيه. هكذا تلفتين إنتباهه للاختيارات الأخرى أمامه والتي لا يستطيع رؤيتها. في أغلب الأحيان قد يكون خوف الرجل من تجربة شيء جديد هو عدم وجود شخص يأخذ برأيه. وجودك سوف يعزز من ثقته بنفسه ويساعده على النظر بحرية أكبر على الإختيارات المتاحة، ويزيد من وعيه.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...