1. الملاك

    الملاك New Member

    تشكو المرأة العربية من عدم اهتمام زوجها بها معظم الرجال يعتبرون الرومانسية شيئاً تافهاً في المقابل تعشق المرأة التعامل الراقي معها وإغراقها في بحر الرومانسية على مدار الساعة معانا فى منتدى حكاية حياة نتعلم الرومانسية


    [​IMG]

    .تزداد هذه الرغبة عند المرأة في المناسبات الخاصة كالفالنتاين. هي تنتظر أن يفاجئها زوجها بالعديد من الأفكار الرومانسية خصوصاً في ما يتعلق بالعلاقة الحميمة خلال الفالنتاين. إذا كان زوجك من نوع الرجال الذي يحتاج الى تعليم الرومانسية، اليك نصائحنا.
    بادري أنتِ
    ربما، لا يعرف زوجك ما هي الأمور الرومانسية التي تسعدك. لذلك، ليس هناك أي مانع بأخذ المبادرة من أجل جعل علاقتكما الحميمة أكثر رومانسية. مثلاً يمكنك الإتصال به من فترة الى أخرى للتعبير عن مدى اشتياقك وحبك له. هذه الطريقة ستلفت نظر زوجك اليك بخفة وذكاء.
    تجاهليه قليلاً
    من المؤكد أنّ زوجك يحمل كل الحب والغرام لك. لكن عندما تقدّمين له الإهتمام طوال الوقت كطفل صغير، سيطمع بالمزيد من دون إعطائك أي لمسة من الرومانسية. في هذه الحال، عليك أن تتجاهلي زوجك كلياً قبل يومين من الفالنتاين ليشعر ببعض القلق. وبالتالي، سيجعله ذلك يفكّر بطريقة لإرضائك.
    استغلي خجل ززوجك يكنّ لك كل الحبّ والغرام. لذا، ما عليك سوى استغلال هذه المشاعر ولفت انتباه زوجك الى أنّ الفالنتاين قريب جداً. على سبيل المثال، ضعي ورقة صغيرة في جيب زوجك تخبره عن مدى تشوقك للمفاجأة التي سيحضرها لك في ليلة الفالنتاين. هذه الطريقة ستذكر زوجك أولاً بالفالنتاين وستدفعه الى تحضير مفاجأة مميزة لك.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...