1. حنين الشوق

    حنين الشوق New Member


    [SIZE=2][COLOR=#333333] [FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red] [SIZE=4][FONT=arial]يا هلا بكل الاعضااء منتدانا الكرام [/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=#333333][FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red][SIZE=4][FONT=arial]منتديات يا حب كما عودناكم على كل ما هو جديد اليوم نقدم لكم [/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=#333333] [FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red][SIZE=4][FONT=arial] اجمل المواضيع المميزه بتمنى تنال اعجابكم وننتظر تشجعيكم وردودكم الفعاله[/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]



    [​IMG]


    لا يستطيع الرجال التعبير عن عواطفهم في معظم الأوقات على الرغم من وقوعهم في الحب، ويرجع ذلك لعدم قدرة الرجل التركيز في أكثر من أمر في نفس الوقت كالمرأة، فلا يستطيع أن يخبرك بحبه وهو مشغول بالتفكير في أمور العمل وضغوطاته.
    لكن الرجل الذي يحب في الحقيقة يقوم بعمل بعض المواقف التي تدل على حبه، تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض من هذه المواقف.
    الاتصال الدائم
    لا يهوى الرجل في الحقيقة التحدث في الهاتف إلا لأسباب محددة كأن يتصل بأحد زملائه في العمل ليتابع مجرى العمل أو أحد أفراد عائلته أو أصدقائه ليطمئن على صحته أو لسماع صوت يحب سماعه، فإذا زادت اتصالاته فاعلمي أنه يحبكِ ويود أن يستمع إلى صوتك.
    رسائل مملة
    في الأوقات العادية تكون الرسائل النصية المتبادلة بين اثنين رسائل غير مملة وذات هدف معين، لكن الرسائل المملة وعديمة الأسباب أو المفتعلة تكون علامة من علامات الوقوع في الحب.
    أسئلة شخصية
    عادة ما يسألك الرجل الهائم عن رأيك في أشياء تتعلق بشخصيته، فسؤاله عن مدى إعجابك بأسلوب ملابسه أو قصة شعره، فإذا وجدتِ من يسألك مثل هذه الأسئلة اعرفي أنه مغرم بكِ.
    غياب عن الأصدقاء
    يمكنك أن تعرفي أكثر عن الرجل الهائم من أحد أصدقائه، فإذا اشتكى أصدقائه المقربون من كثرة غيابه عنهم أو لاحظوا تغيرًا في سلوكه اعرفي أنه قد وقع في الحب.
    كثير الاهتمام
    يحب الرجل العاشق أن يعرف أكثر عن حبيبته، فماذا تحب وماذا تكره ومع من ترتاح وأين تفضل قضاء أجازتها السنوية وبماذا تحلم، كل هذه أسئلة يبحث الرجل عن إجابات لها ويسأل عنها بطرق مباشرة وأخرى غير مباشرة ليعرف أكثر عن حبيبته.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...