مخاطر البلاستيك على الطفل 2018 , ماهو خطر المواد البلاستيك على الطفل

الموضوع في 'مشاكل تربية الاطفال - اسماء مواليد - Children' بواسطة βĂŚҚŎŢĂ, بتاريخ ‏3 يونيو 2013.

  1. βĂŚҚŎŢĂ

    βĂŚҚŎŢĂ New Member

    مخاطر البلاستيك على الطفل 2017 , ماهو خطر المواد البلاستيك على الطفل

    مخاطر البلاستيك على الطفل 2017 , ماهو خطر المواد البلاستيك على الطفل


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتديات حب البنات
    مساء / صباح الورد عليكم
    اتمني موضوع اليوم يعجبكم ولا تحرموني من ردودكم العذبه

    النهارده هنتعرض لحاجه مهمة اوى وممكن تاثر على اطفالنا واحنا مش حاسين

    تعالو نشوف ايه هى

    photolovegirl.com1370295932761.jpg
    حذَّرت دراسة طبية - نُشِرَت حديثًا - من أن الموادالبلاستيكية المستخدمة في تغطية الجدران والأرضيات - لرخصها وسهولة تنظيفها - قد تضع الأطفال الصغار في خطر متزايد للإصابة بمشكلات تنفسية.
    فقد وجد الباحثون أن خطر إصابة الأطفال - الذين عاشوا في منازل كانت جدرانها مغطاة بمواد بلاستيكية - بالربو أو الالتهاب الرئوي أو مشكلات القناة التنفسية كالسُّعال والصفير والبلغم كان أعلى بشكل ملحوظ.
    وقال الباحثون في الدراسة التي نشرتها المجلة الأمريكية للصحة العامة: إن مثل هذه المواد البلاستيكية تسبب انبعاث مركبات كيماوية مثل: العوامل الملدِّنة المستخدمة في إنتاج مركب "بوليفينيل كلورايد", فتسبب التهاب المجاري التنفسية وانسداد القصبات والرَّبْو وزيادة حساسية الأطفال للانتانات التنفسية.

    ولاحظ الأخصائيون بعد دراسة مُسوحات شملت 2500 طفل فنلندي من عمر 1 - 7 سنوات أن مواد الجدران البلاستيكية كانت موجودة في أقل من 3 % من المنازل، وأن 2 % من جميع الأطفال مصابون بالربو.
    ويرى الخبراء أن نتائج هذه الدراسة_ تقدم إثباتًا آخر على أن المنتجات البلاستيكية الموجودة في المنازل قد تسبب انبعاث مركبات كيماوية ضارة تؤثر سلبًا على تنفس الأطفال الصغار. ويهدف البحث القادم إلى التعرّف على أنواع المواد البلاستيكية المستخدمة في التصميم الداخلي وديكورات المنازل



     

مشاركة هذه الصفحة