<
  1. ساجده لله

    ساجده لله New Member

    غرور عاشق , احلى الروايات 2025 , روايات وعبر
    غرور عاشق , احلى الروايات 2025 , روايات وعبر
    غرور عاشق , احلى الروايات 2025 , روايات وعبر

    النهارده بقى جيبتلكو روايه عن الغرور فيها عبر كتير ياريت نتعلم منها تعالو نشوف

    في فيلا كبيـــره في شمال جــده...,
    „„اصـوات”دي جي واغاني ريمكس.وإضاءه ملونه ورقص واستهبال بنات..وابخرة سجاير..وشيشه...،
    مايا قامت واخذت كاس وطبعا اللي فيه عصير„بس تستهبل/بناااااات
    الكل صفر وصفق...
    مايا بإبتسامه/اليووم البارتي هذا بمناسبة صديقتنا اللي تو انخطبت و بعد كم شهر راح تتزوج اللي هي طبعا ” نــــدى”
    البنات بصوت عالي/واااااااو
    ندى ابتسمت بخجل وتأشر لهم”يعني عللى راسي”/خجلتوووني هههه
    الكل صفر وصفق وفرح لهااا...
    مايا/ههههههه عقباااالكم بنااات هههه
    البنات/اميييين
    رسيل اخذت المايك/اوكي اللحين نبي نفلها سهر ورقص للصباح ديجي نبي صوووت اعلى للميوزيك اااااااا
    بالجهه المقابله لهم في نفس الصاله...،
    وحده من البنات لابسه تنوره جينز لنص الفخذ وبدي اسود كت نصه من فوق مغطى بالترتر وشعرها قصة الايمو وباين مكتئبه وتدخن شيشه و جالسه وحاسه بدوخه،وظفشانه..
    رن جوالها وخافت/
    اقبلت رسيل وهي تمشي برقصه دللع/نور قومي اررقصي شفيك منفسسنه هههه
    نورا بتعب وحزن/رسيل انا دايخه حاسسه باني حختنق
    رسيل خافت/نوور حبيبي فيك شيء
    نورا رن جوالها وقامت بضيق وطلعت عن الازعاج...
    رسيل خافت عليها،وشكت في وضعها(لايكون ...نايف مضايقها)

    نورا بترجي/حبيبي بلييز اسسمعني
    نايف بالجوال/آآسف ..ما اعرف هالاشكال
    نورا/نايف بليز الله يخليك انتا عارف ايش بيصير فيا،والله بيقتلوني
    نايف بضحكة انتصار/هههههه بالتراااااب لو تموتين منتي خساره
    نورا/نايف انتا ماترضاها لاخواتك ولا لبنات عمك واقاربك
    نايف/اصصص ولا كلمه..لا تجيبين طاري بنات الحمايل على لسانك القذر يالوااااطيه ههههه ..طوط طوط طوط
    رسيل دخلت على بكاء نورا/نووري حبيبتي ليش تبكين
    نورا جلست بزاوية البلكون وضمت ركبها لصدرها وكأنها بردانه..
    رسيل،شكت بوضعها/نورا ايش سوالك نايف
    نورا بضيق وغاصتها العبره/هجرني
    رسيل/ههههه اقوول قومي لاتسوي فيها افلام...واذا سابك...ايش يعني،،عاادي
    نورا،بكت وساح كحلها اكثر/آآآآه بس آآآه
    رسيل/سيبيه هو الخسراان
    نورا بلهجت تهكم واختلطت دموع وضحك/هههه والله ما خسران غيري انااا ههههههه
    رسيل جات وجلست جنبها وربتت على كتفها/لا ماعليك..انا قايله لكم ايش لكم بوجع الراس ليش تحبوا،،انسيه الرجااال في بدالو مية رجال خليه يرووح الله لا يردو
    نورا نزلت دموعها وببتسامه قهرر/هههه خلاص انا انتهيت ي رسيل<<بكت
    رسيل بنظرات بريئه ورحمه/ايش اللي انتهى..انتي بخير وعافيه وحلوه والكل يتمناك راح تلاقين اللي احسن منو
    نورا بضيق نزلت دمعتها حاااره،حطت راسها على كتف رسيل/انا طلعت مع نايف ي رسيل..نايف خدعني وقدر فيا
    رسيل ابعدت يدها عن كتفها شوي وهي مصدومه/طلعتي معااااااه!!!
    دخلت مايا وهي مذهوووله
    /
    /
    /


    نروح لمحور القصه الاخر...
    في مكاااان آآخر...في احدى القرى. الزراعيه..
    الساعه ٦الصبااح
    اصوات عصافير تغرد والديكه تأذن...والنسيم عليــل جاي من المزارع المنتشره بكل مكان بالقريه...،
    في حوش كبير داخله بيت عربي"""
    سيدة البيت طلعت ومعها سطل ورايحه المزرعه...وصلت حوش البقر علشان تحلبها طبعا".....،

    داخل البيت_
    ساره البنت الكبيره،طلعت من المطبخ بعد ماحطت القهوه على النار/يوووه هالبنت باارده الساعه صارت سبعه ونص وهي للحين بفراشها!!
    وصلت غرفتها وفتحتها/نــجـد ي نــجد
    نجد من تحت البطانيه/اوووف يالله صبااح خير شتبييين
    ساره سحبت البطانيه ورمتها/ي بنت بلا كسسل الساعه سبعه
    نجد/اووه ان شاء الله سبعين شتبيني اسويلك يعني
    ساره/ولا شيء بطلع وبيجي ابوي من المزاارع وبقووله نجد للحين ماقامت والدجااج محد راحله ولا احد اخذ بيضه و محد راح للخيل و.....
    نجد بلا مبالاه/قوليله ماعلي منك
    ساره ابتسمت/طيب هو جاء..يباااااه يباااه
    نجد قفزت من سريرها/خلاص خلاص قمت يا فتانه اسسكتي
    ساره/ههههه ي خووااافه ههه
    نجد طلعت ركض للحمام تغسل وجهها وراحت بعدها تسوي شغلها الدائم...
    راحت ساره لمطبخها تسوي الفطور وهي تسمع الراديو اذاعة الرياض برنامج”صباح الخير”....
    رجعت ام ساره وحطت الحليب/صبحتي بالخير ي بنتي
    ساره حبت على راس امها/صباح الخير ي احلا ام بالديره
    ام ساره/يمه يا ساره هذا الحليب اغليه وبعد مايغلي
    ساره ببتسامه/يمه الله يخليك عاارفه عاارفه
    ام ساره/الله يرضا عليك يا بنتي„انا رايحه اتشطف واغير ملابسي واقعد عند ابوك تعالينا بالقهوه
    ساره/ابشري
    <<< راحت ام ساره

     
  2. جاري تحميل الصفحة...