1. نادي

    نادي مشرف عام

    خطوات مكياج للعيون الخضراء 2024 , كيفية تطبيق مكياج للعيون الخضراء 2024 , نصائح لتطبيق ميك اب العيون الخضراء 2024
    أهلا وسهلا


    تعتبر العيون الخضراء من أجمل ألوان العيون في العالم ، لكنها تحتاج إلى الدقة والبراعة لإبراز جمالها بالمكياج. إذا كنت من العيون الخضراء ، أعتقد أنك سمعت الكثير من الناس يقولون لك أنه يجب عليك وضع أي لاينر باللون الأخضر لإبراز لون عينيك ، وينصحك آخرون بالذهاب إلى اللون الأسود في ظل الجفون للاستمتاع بعيون سموكي. هناك الكثير من الأساطير ، بما في ذلك الصواب والخطأ ، لذلك جمعت اليوم العديد من نصائح المكياج لتظهر لعيونك الخضراء , خطوات مكياج للعيون الخضراء 2024 , كيفية تطبيق مكياج للعيون الخضراء 2024.

    1471955977_hijab_make_up_2.jpg

    16-maya4.jpg

    خطوات مكياج للعيون الخضراء 2024


    أولاً ، ضعي كريم الأساس ووزعيه على الجفن بالكامل ، ثم خافي العيوب تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت.

    ثم ضعي ظلال الأساس الفاتحة على الجفن العلوي واستخدمي اللون الأغمق في زاوية العين وضعيه باتجاه ثنية العين وامزجيها بشكل جميل حتى تمتزج بشكل مثالي مع اللون.

    وامنحي عينيك مزيدا من اللمعان مع ظلال فاتحة مضيئة على عظم الحاجب واستكمل مكياجك بوضع الماسكارا للحصول على رموش كثيفة ومميزة تضيف جمالاً لسحر عيونك الخضراء

    نصائح لتطبيق ميك اب العيون الخضراء 2024

    1- مكياج العيون الخضراء ليس بالصعوبة التي تتخيلها ، عليك أن تبدأ أولاً باختيار ظلال العيون التي تظهر جاذبيتك. تبدو العيون الخضراء رائعة مع ظلال العيون الدافئة ، خاصة البرونز والبنفسجي.

    2- الابتعاد عن اللون الفضي أو الرمادي في ظل الجفون لأنه لا يناسب العيون الخضراء ولكن يمكنك الذهاب إلى الرمادي الداكن أو الأسود لمزيد من الإثارة والغموض.

    3- لا يفضل أصحاب العيون الخضراء اللجوء إلى الكحل الأسود. إذا كنت ترغبين في إبراز جمال عينيك ، استخدمي محدد العيون باللون الأرجواني أو الأخضر أو البني.

    4- من أهم خطوات مكياج العيون الخضراء اختيار الماسكارا ويفضل البني. ضعي طبقة سميكة منه لإظهار جمال عينيك.

    5- لن ينتهي مكياج العين الخضراء عند هذا الحد ، بل لبلاشر دور فعال أيضًا. اختاري أحمر خدود خوخي وضعي لمسة خفيفة على وجنتيك حسب شكل وجهك ، وانظري إلى المرأة لتلاحظ جاذبيتك.

    6- بالنسبة لأحمر الشفاه ، جربي الظلال الوردية أو البرقوقي لخلق مظهر طبيعي رائع.

    l;dh[ ggud,k hgoqvhx 2024 < ;dtdm j'fdr hgoqhx​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...