1. نادي

    نادي مشرف عام

    استعمالات كريم إخفاء الهالات السوداء 2024 , ما هي أهمية كريم إخفاء الهالات السوداء 2024 , أهم استخدامات الكونسيلر 2024
    السلام عليكم


    هناك اعتقاد عام بأن منتج "الكونسيلر" هذا يصلح فقط لإخفاء علامات التعب تحت العينين ، لكن ما يجهله الكثير من النساء هو أن لهذا الكريم استخدامات عديدة أخرى , واليكم سيداتي الكرام استعمالات كريم إخفاء الهالات السوداء 2024 , ما هي أهمية كريم إخفاء الهالات السوداء 2024 , أهم استخدامات الكونسيلر 2024.

    1174347.jpg


    4225631-1797107265.jpg

    استعمالات كريم إخفاء الهالات السوداء 2024

    1- إخفاء علامات التعب تحت العينين
    إليك هذه الحيلة السحرية: ضع جرعتين من كريم إخفاء الهالات السوداء السائلة على ظهر اليد ، ثم امزجهما بكريم محيط العين الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك. ضعي المزيج على منطقة الهالات السوداء باستخدام فرشاة مع الوسادة عليها باستخدام كريم مرطب.

    بعد ذلك ، ضعي جرعة خام من كريم الهالات السوداء على زاوية العين لإخفاء الأوردة الصغيرة حول محيط العين ، ثم ضعي المزيد على طول الخط الأحمر الذي يربط زوايا العين.

    2- احصلي على بشرة فاتحة
    ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على ظهر اليد ثم امزجيها بنفس الكمية من السيروم المرطب. اختر مصلًا بتركيبة مشرقة إذا كانت بشرتك طبيعية حتى جافة ، ولكن في حالة اختلاط بشرتك بالعقلية ، يجب أن يحتوي المصل على تركيبة تقلل من لمعان الوجه. ضعي المزيج بحذر بمساعدة فرشاة بشكل دائري ليسهل اختراق الجلد.

    3- إخفاء العيوب
    ضعي القليل من الكريم لإخفاء الهالات السوداء على ظهر اليد وامزجيها بقليل من كريم الأساس. ضعي هذا المزيج باستخدام فرشاة صغيرة على البثور والبقع والتجاعيد الصغيرة والعيوب الأخرى ، ثم ضعي كريم أساس فاتح اللون أو كريم BB على الوجه بالكامل لتوحيد لون البشرة.

    4- يستخدم في الكونتور
    ضعي القليل من الكريم لإخفاء الهالات السوداء على المناطق المحدبة من الوجه (جسر الأنف والجبهة والذقن وعظام الخد) باستخدام إسفنجة خاصة لإضفاء لمعان عليها. ثم ضعي البودرة البرونزية على المناطق المجوفة (زوايا الأنف ، عظام الفك ، بنية الوجه وتجاويف الخدين) ، حتى تحصلي على كونتور رائع وبسيط.

    5- إعادة تشكيل محيط الفم
    ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على إسفنجة وامسحي تجاعيد الفم حتى تحصلي على الشكل المطلوب ، ثم أعدي رسم محيطه باستخدام قلم شفاه.

    6- احصلي على شفاه بلون طبيعي ولامع
    ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على ظهر يدك ، وأضيفي إليها قشور شفافة أو فاتحة اللون ، ثم ضعي المزيج على شفتيك باستخدام فرشاة صغيرة. يمكنك أيضًا تطبيق المستحضر على التوالي ، بشرط أن تستخدمي كمية قليلة فقط من الكريم للهالات السوداء.

    7- التلاعب بحجم الشفاه
    قبل وضع أحمر الشفاه ، ضعي القليل من الكريم لإخفاء الهالات السوداء حول الفم ، مع التركيز على منحنى الشفة العليا باستخدام فرشاة رفيعة. يمكنك أيضًا وضع القليل في منتصف الشفاه لإضفاء الحجم عليها ، خاصة إذا اخترت أحمر شفاه جاف غير لامع.

    8- تحسين لون أحمر الشفاه
    للقيام بذلك ، ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على إسفنجة وامسحيها على محيط ووسط شفتيك ، ثم ضعي أحمر الشفاه بعد ذلك مباشرة.

    9- تغطية الشعر الزائد للحاجبين
    ضعي القليل من الكريم على إصبعك وحاولي إخفاء الشعر غير المرغوب فيه حتى تزيليها.

    10- إعادة رسم الحاجبين
    ضعي القليل من الكريم لإخفاء الهالات فوق الحاجبين وأسفلهما وفي المنتصف وعلى الحافة الخارجية للحاجبين ثم دلكي بإصبعك. بهذه الطريقة ، تعيد تحديد حواجبك وتساعدهم على إبرازها.

    11- تثبيت ظلال العيون
    ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على الجفون قبل تلوينها حيث أن ذلك فعال في احتواء الجزيئات الصغيرة للجفون الملونة التي تدوم طوال اليوم.

    hsjulhghj ;vdl Yothx hgihghj hgs,]hx 2024 < lh id Hildm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...