1. نادي

    نادي مشرف عام

    أسماء بنات سويدية جديدة ومعانيها , أسماء بنات سويدية روعة , أسماء بنات سويدية مميزة
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    زائرنا العزيز نعرض لكم اليوم مجموعة لأروع أسماء بنات سويدية جديدة ومعانيها , أسماء بنات سويدية روعة , أسماء بنات سويدية مميزة , أسماء بنات سويدية تحفة , أجمل أسماء بنات سويدية , أسماء إناث سويدية رائعة , أسماء بنات سويدية عصرية , أسماء بنات سويدية حلوة.

    %D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A9.jpg

    أسماء بنات سويدية جديدة ومعانيها

    آنا: من أسماء العلم المؤنثة ويرجع أصل هذا الاسم للغة العبرية، وهو مشتق من اسم هانا والذي يقصد به المجد والإحسان باللغة العبرية، وهذا الاسم من الأسماء المقدسة بالديانة المسيحية، ويعد من الأسماء الجميلة والشائعة بالغرب ويوجد منه صور عديدة كإسم هانا وآني وآنيت.

    إيناس: من الأسماء المؤنثة العربية، ويقصد بهذا الاسم الملاطفة والاطمئنان واليقين والألفة، وتوجد صور عديدة له مثل نوسة وننوسة وإناس.

    كارولين : هذا الاسم يعني في اللغة اليونانية المرأة الحرة والغير مقيدة.

    مريم: يعد الاسم البديل لهذا الاسم في اللغة العبرية اسم مريام، وفي اللغة اللاتينية اسم ماريا، بينما الاسم البديل له باللغة التركية هو مريم، وكان هذا الاسم منتشر بطريقة كبيرة في المجتمع العبري وذكر اسم مريم بالقرأن الكريم في عدة أيات فهو يشير للسيدة مريم أم السيد المسيح عيسي عليه السلام.

    كايسا: اسم مؤنث ومن الأسماء الشائعة والمنتشرة بالدول الإسكندنافية كالنرويج والسويد وفنلندا، ومن الأسماء السويدية المشتقة منه هو اسم كارينا ويرجع للقديسة الشهيرة كاترين الإسكندرانية، وهذا الاسم يعني السيدة النظيفة والطاهرة.

    هيلدا: هذا الاسم مشتق من اسم هيلد، وهذه الكلمة تشير باللغة النوردية لمعني كلمة ” معركة”، فالحرب كان يطلق عليها اسم لعبة هيلد، ولكن بعد ذلك صار هذا الاسم نادر وغير شائع بإنجلترا بالعصور الوسطي الأخيرة، ولكن عاد هذا الاسم مرة أخرى بالقرن التاسع عشر بالسويد، وأصبح من الأسماء المشهور خلال القرن التاسع عشر كله، ومن الصور الشائعة لهذا الاسم هي هيلد وهيلدور.

    هيلين: اسم علم مؤنث وهذا الاسم مقتبس من عصر الإغريق ويعني الضوء أو النور الساطع، ويرجع شهرة الاسم لهيلين الطروداية، وهو من الأسماء المقدسة بالمسيحية، ويعد من الأسماء الشائعة بالدول الغربية لدى الاناث ويعني العش في اللغة الكردية، بالإضافة لأنه منتشر أيضًا بالكرديات ويوجد بصور عديدة منها إيلين وهيلانا وإيليني وهيلينا.

    نينا: اسم مؤنث تعود أصوله للروسيا، فهو مشتق من نينو نسبة للقديسة المشهورة نينو الجورجية، وتوجد اصول أخرى لهذا الاسم في العديد من اللغات كاللغة الاسبانية واللغة الأمريكية واللغة العبرية واللعبة الأصلية، ومعناه باللغة الاسبانية هو الفتاة الصبية وفي اللغة اليونانية معناه الفتاة الجميلة والوردة

    أسماء بنات سويدية روعة

    Anna: تعني الفتاة الكريمة.
    Olivia: شجرة الزيتون.
    My: تعني الفتاة الجميلة والجذابة.
    Therese: يقصد بها السيدة التي تعمل بالحصاد والزراعة.
    Sara: عادة ما يطلق هذا الاسم بالسويد على الفتيات الأميرات.
    Fanny: معناها تاج أو إكليل.
    Kajsa: يطلق على المرأة النظيفة والنقية.
    Tilda: يطلق على المحاربين الأقوياء بأي معركة.
    Felicia: هذا الإسم يحمل معاني كثيرة فهو يرمز للفتيات السعيدة والمثمرة والجذابة في الوقت نفسه.
    Ida: هذا الاسم يرمز للأصالة والعراقة.
    Rebecca: زوجة اسحق ويعقوب الأم
    Evelina: هذا الاسم مشتق من اللغة الفرنسية القديمة ويعني البندق.
    Nelly: يرمز للفتاة المشرقة والجميلة.
    Hilda: يرمز للأقوياء بالمعركة.
    Freja: هم آله الشمال في الحب.
    Magdalena: هذا الاسم مقتبس من مريم المجدلية.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...