قصة عشاق على ساحة القدر ، قصة شبه واقعية ، من اجمل ما قرأت 2025 قصة عشاق على ساحة القدر ، قصة شبه واقعية ، من اجمل ما قرأت 2025 قصة عشق جميلة حبيت انكوا تقروها ويارب تعجبكوا جميعا رواية شبه واقعية ابطالها عاشو احداثها ولا يعلمون مايخبأه القدر لهم هم مجرد عشاق على ساحة القدر . البارت الأول : فيالرياض وبالتحديد ببيت ابو ياسر سارة : غويش وينها ساعتي تركتها هنا . غاليه تكحل عينها : وش دراني اغراضك بكل مكان وتلوميني لاضاعت ! ام فهد دخلت وبيدها البخور: وش هالصراخ من الصبح انتم مايمر يوم الا ومتهاوشين علىالأقل بس اليوم بيرجع ابوكم من المغرب . غاليه بصوت واطي : ايه ودي اتشقق من الفرحة ( تتمسخر ) ام فهد : وش قلتي ؟ سارة تناظر اختها بعتب : تكلمني ماعليك منها . غاليه طنشتهم وطلعت الحوش . عائلة ابو ياسر : متزوج حرمتين الأولى انتحرت ومايدرون وش السبب لليوم وهو تاجر معروف سمعته بكل احياء الرياض وغيرها عنده 3 عيال و3بنات من زوجته الأولىوبنتين وولد من زوجته الثانيه ( ام فهد ) . ام فهد : ام حنونة بس عصبيتها تغلب على طابعها الحنون احيانا تحب النظام والترتيبواهم شي عندها عيالها بعدين هي . ياسر : أكبر عيال الأب من الزوجة الأولى عمره 34 متزوج بنت عمه وعنده بنت وولد (يارا – هاشم ) طويل اسمر ملامحه حادة وحلوة . رهف : متزوجة وعندها ولدين ( حسان – محمد ) وساكنة بجازان بس تزورهم بالإجازاتلأنها تدرس انقلش هناك بدون عيالها وزوجها طبعا . اسماء : عمرها 35 متخرجة من الجامعة بس ماحصلت وظيفه تشبه اختها من ابوها غاليهكثير خاصة بالتصرفات متزوجه وعندها ولد ( خالد ) . هشام : عمره 29اقرب واحد لغاليه وتحبهبشكل كبير واكثر من حبها لأبوها ومتزوج بس ماعنده اولاد ويعتبر غاليه بنته طويلسماره مو مره رموشه كثيره ومن كثرتها تبان عيونه كأنها مكحلة . نادية : الكل يقول عنها توأم سارة عمرها 21 بس ملامحها وتصرفاتها وكل شي مثل سارة آخرسنة بالجامعة تبي تشتغل ببنك . ريان : عمره 19 أجمل واحد من العيال شعره كثيف ودايم يرفعه بتاج اسمر عيونه حلوةطويل وعنده تفاحة آدم . غاليه : عمرها 17 قصيرة شوي بس حلو طولها جسمها حلو وعيونها وساع شفايفها صغار وبيضا شعرها لآخر ظهرها واسود حلو على بياضها . سارة : عمرها 13 بس شوي وتاصل لطول غاليه شعرها بوي بيضا وعيونها ناعسه ودايميقولون عنها وزغة لأنها نحيييفة مره . فهد : اصغر واحد عمره 6 سنوات مايشبه اخوانه ابد دلوع ومزعج تربية غاليه مثلمايقولون . ام فهد عندها بنت من زوجها الأول بسماتدري عنها . نرجع لغاليه . سمعت صوت احد نازل الحوش . ريان : غاليه بسم الله الرحمن ! وش مطلعك مع هالصبح ؟ غاليه: بتنفس وي ! روح كمل شغلك ومالك خص فيني ! ريان: وانا قلت شي ؟ اكلتيني اكل بس سألت . ( طنشها وطلع ركب سيارته وراح ) غاليه : ( اوف بس متى يرجع هشام * ساكن بينبع ويشتغل هناك * ). دخلت البيت وشافت ابوها توه جالس واخوانها حوله وامها . ابو ياسر : هلا والله بغاليه ماسلمتي تعالي . غاليه كارهة نفسها بس سلمت : وماعلمتنا ليه رايح للمغرب ؟ ابو ياسر ارتبك : اشغال بغيت اخلصها وهانت الحمدالله . غاليه وحطت رجل على رجل : ايه قلت اشغال ماشاءالله . ياسر : غاليه عيب عليك تكلمين ابوك بالطريقة هذي ! غاليه رايحة لغرفتها : كأني قلت شي غلط مرضى ! ام فهد : لاحول ولاقوة مدري متى هالبنت تعقل . اسماء: هالفترة لازم تصير كذا تعرفين موت اخوك ولد خالها مو سهل وكانت تعتبرهاخوها الصغير ومتعلقة فيه . ابو ياسر بخوف من بنته : الله يهديها . غاليه بغرفتها تكلم ايلاف بنت عمها: هههههههههه على باله غبيه ما ادري عن شي ودياعلمه اني مدركة الوضع هنا الله ياخذه بس . ايلاف : هيه هذا ابوك مهما كان لاتدعين عليه . غاليه : اصه انتي الثانية قالت ابو , ابوي اسمه سالم ومات من زمان الله يرحمه هذاياكل تبن . ايلاف يأست منها : خلاص طيب متى راح تعلميه انك عرفتي ؟ غاليه بخبث : خليه على اعصابه كذا بعدين اعلمه . ( نرجع قبل شهرين وش صار مع ابو ياسر وغاليه ) ابو ياسربمكتبه : خلاص انا الأسبوع الجاي بالمغرب ابغى كل شي املكه من تجارتي هذيتكتبها بإسم ياسر هو الوحيد اللي ياخذها اكيد راح يعطي اخوانه بس عيال ام فهد مااعتقد – عساهم بالشغلة مايهمني وش وضعهم وكيف راح يكون عندهم امهم شركة كاملةتملكها ومافكرت تعطيني ريال كله لعيالها اللي مدري كيف جبتهم منها – ياشيخ بلاحرام لو بيدي ذبحتهم خاصة غاليه بنت ابليس مب بنتي كلهم فيهم طبع اهل امهم المكر خلاص ان شاءالله يا ابو احمد جهز الأوراق بس . غاليه واقفة عند الباب وبيدها قهوة توقعت ابوها تعبان بسبب اشغاله بس انصدمت لمنسمعت هالكلام . غاليه تصر اسنانها وبصوت واطي : هين يوسفوه انا بنت ابليس اعلمك مين بنت ابليس . قطعت افكارها سارة : غاااااااااااااااااااااااااااليييييييييييييه !! غاليه نقزت : وجعع ليه تصارخين كذا كأني بوادي وانتي بوداي ! سارة : انا ادري عنك ؟ انادي عليك ومسرحة , قومي بنروح لأعمامي مسوين عزيمة . غاليه تصارخ : ليه يادنيا ليه . هشام : وش فيها الدنيا على غلوشتي ؟ غاليه فزت من السرير : هششششششششاام ( تضمه ) سارة تناظر دولابها : لاخلصت من الست غاليه علمني عشان اسلم . هشام يضحك : افا وانا انشغل عن سوير حبيبتي ؟ غاليه تتصنع الزعل : ايه وانا انتظرك من الفجر بالآخير تروح لسوير ذي ! سارة تتكتف : لا ؟ وان شاءالله مب عاجبتك ؟ روحي بس انتي واخوك بلبس هشام يبتسمبحنان لأخواته : وانتم باقي على الهواش اعقلو غاليه وسارة : خليها تفهم . هشام يضحك وسحب غاليه وراحو الصالة وسوالفمع اخوانها وابوها نايم يرتاح من السفر .