1. ساجده لله

    ساجده لله New Member

    رواية رائعة ، حصة والأمال ، رواية جميلة 2025
    رواية رائعة ، حصة والأمال ، رواية جميلة 2025
    رواية رائعة ، حصة والأمال ، رواية جميلة 2025

    كل واحد مننا عنده آمال لكن ايه موقفه لو الامال دى خزلته ؟

    زين لازم أبدأ من الأول.

    ..إسمي (حصة)..امي توفت وأنا صغيرة...طبعآ وحده عاشت من صغرها بدون أم يخليها دايم متعطشة للحب والحنان وهذا حالي بالضبط حياتي كلها أدور على صديقة تعوضني عن كل هذا الجفا وكنت دايم أرسل على الشاتات الي فالقنوات ابحث عن صديقة مخلصة!

    باقي جزء مهم ماقلته وهو شخصيتي أنا إنسانة حساسة درجة أولى أحب وأتعلق مرة لدرجة مرةخطيرة وأنا بعدني فالمتوسط مرضت وبغيت أروح فيها بعد ماسافرت شغالتنا الآسيوية لبلادها!
    وهذا كان أكبرالأشياء البارزة في شخصيتي بالإضافة للإخلاص المرعب(طبعآ للي يستحقه)...يمكن تقولون وش هالبنت بس والله هذي الحقيقةمع عيب بسيط وهو إني كنت غيورة حبتين!

    نعود لسياق قصتي عشت المتوسط والبنات وش هالكثرعلي وأنا عادي لأن ولافيهم وحده تناسب مقايسي تعبت وانا أحس حياتي مملةطول الوقت وأنا اجامل هذي واضحك مع هذي وأزعل من هذي وأطقطق على هذيك!
    إلى الوقت الي ربي كتبه ودخلت الثانوي وفي تلك اللحظات تحس الوحدة فينا إنها كبرت وصارت عاقلة ومن هالكلام...وانا ونفس شلتي انتقلنا لنفس المدرسة وكانوا البنات يسموني(كاسرةخشوم البنات)وانا كل يوم أخس من الي قبله ماغير أبهذل في بنات خلق الله أبكي هذي وأرفع ضغط هذي وعلى هذا الحال بالعربي كذا~~تضييع وقت فراغ~~


    إلى اليوم الي جت فيه البنت الي غيرت مجرى حياتي...(أمآل)...يالله جت من مدينة ثانية...بلد ثاني...عالم ثاني...كوكب ثاني...مدري وشلون جت وكأنها درة نزلت من السماء...أول ماشفتها حسيت بشعورغامض في قلبي مدري كيف ماتماسكت وأنا اشوفها اول مرة وهي داخلة علينا في حصة(النحو) واستأذنت ودخلت بكل أدب واحترام وجلست لوحدها أصلآ آنا ماعاد أدري وش الهرجة الأبلة تشرح وأنا في عالم ثاني...أوصفها لكم؟
    بنت عاديةبمعنى الكلمةجمال متواضع...!
    قامت الأبلة وطلبتها تتكلم وتعرف عن نفسها...ووقفت بكل أدب وإحترام وتكلمت أنا في هاللحظة خلاص قلبي صار نبضه فضيع وصرت حاطه يدي على صدري خايف احد يسمعه...!
    انتهى اليوم وانا كأني مريضة صاحباتي مستغربين يقولون أكيد(سويره مهاوشتك)وسويره الي هي سارة أختي ودايم انا وهي في مخاصمة بس مو لدرجة حالتي هذي؟
    رجعت البيت وماصدقت دخلت غرفتي ابي انام مافي أمل بس جالسة أفكرفيها،،،جت أختي ساره ومثل ماهي عادتها تعلق وتتريق علي بس انا مرة النفسية عدم،،،وبعد محاولات عديدة طلبتني أحكيها و تحررت وقلتلها قامت ضحكت وقالت:وش الجديد يعني مو هذا حالك كل يوم وحدة اعجاب وحب وكلام فاضي ورسايل ودموع وفالأخير ترمينها مثل المنديل وتجينا تحكينا عن بطولاتك! اعقلي حرام عليك بهذلتي بنات خلق الله صاحباتي فالجامعة يسمعون عنك باسم شهرةجديد(معذبة قلوب البنات)!
    لماخلصت كلامها أنا كنت خلاص ناويه أهاوشها كالعادة لكن طنشت لأن بالي كان بالحيل مشغول..

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. مسلمة

    مسلمة New Member

    رد: رواية رائعة ، حصة والأمال ، رواية جميلة 2025

    كلنا بنتولد ونكبر عايشين على امال وطموحات هنحققها لما نكبر
    عشان كدة الطفل تيجى تسالو نفسك تبقى ايه اما تكبر يقولك على طموحو فى الحياه
    الامال حاجة حلوة اوى بس لازم نسعى لتحقيقها
     
  4. nody

    nody New Member

    رد: رواية رائعة ، حصة والأمال ، رواية جميلة 2025

    لازم الانسان يكون عنده امال
    عشان يقدر يكمل الحياه
    وبدونها سوف يشعر الانسان
    بعدم وجوده فى هذه الدنيا
    عشان ليس لديه امال وطموح فى الحياة