عفاف شعيب: "الضابط والجلاد" تكريم لرجال الشرطة الشرفاء

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2013.

  1. عفاف شعيب: "الضابط والجلاد" تكريم لرجال الشرطة الشرفاء

    عفاف شعيب: "الضابط والجلاد" تكريم لرجال الشرطة الشرفاء


    أكدت الفنانة عفاف شعيب لـ"اليوم السابع" أن مسلسل "الضابط والجلاد"، والتى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين، من تأليف مجدى الإبيارى، وإخراج هانى إسماعيل، مناسب لطرحه خلال الأيام الحالية، خاصة أنه يبرز الدور الإيجابى لضباط الشرطة، وسعيهم لحفظ الأمن والتضحية بالغالى والرخيص من أجل حماية ممتلكات البلاد، وهو ما ظهر بشكل واضح منذ ثورة 30 يونيو مباشرة، وهو يعد نوعا من أنواع التكريم لضباط الشرطة والتصالح بينهم وبين الشعب، خاصة بعد أن توترت العلاقة خلال ثورة يناير مباشرة حتى عادت إلى أصالتها وقوتها فى أعقاب ثورة يونيو.


    وقالت شعيب إنها لا تعرف شيئا عن موعد إستئناف العمل المتوقف تصويره منذ فترة، معربة عن أمنياتها فى الانتهاء من مشاهد العمل المتبقية حتى تسنح له فرصة العرض.

    "الضابط والجلاد"، يشارك فى بطولته طارق لطفى وبثينة رشوان ومحمد كريم والمطربة شذى وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد ماهر وهياتم ولطفى لبيب وصبحى خليل وغيرهم، من إنتاج شركة صوت القاهرة.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - عفاف شعيب الضابط في منتدى التاريخ
    عفاف شعيب:التقيت صفاء عامر بعزاء عبد الحافظ وقال إن الحياة أصبحت قاسية اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏25 سبتمبر 2013
    قصه العفاف ، لم ترفع عينها في زوجها ثلاث شهور قصص - حكايات مثيرة - روايات - Stories ‏10 نوفمبر 2013
    قصص الانبياء ، شعيب عليه السلام القسم الاسلامى العام ‏30 أكتوبر 2013
    قصص الانبياء , شعيب عليه السلام القسم الاسلامى العام ‏27 أكتوبر 2013
    تفسير رؤية سيدنا شعيب عليه السلام , تفسير حلم مشاهدة شعيب عليه السلام فى المنام , تفسير الاحلام تفسير الاحلام - معانى الاحلام - dreams ‏18 ديسمبر 2012

مشاركة هذه الصفحة