1. حنين الشوق

    حنين الشوق New Member

    [SIZE=2][COLOR=#333333] [FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red] [SIZE=4][FONT=arial]يا هلا بكل الاعضااء منتدانا الكرام [/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=#333333][FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red][SIZE=4][FONT=arial]منتديات يا حب كما عودناكم على كل ما هو جديد اليوم نقدم لكم[/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=#333333][FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red][SIZE=4][FONT=arial]اجمل المواضيع المميزه بتمنى تنال اعجابكم وننتظر تشجعيكم وردودكم الفعاله

    [/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]









    تتسبب حرارة الشمس المرتفعة خلال فصل الصيف في إسمرار البشرة وتغير لونها، خصوصاً إذا كنا نتعرض لأشعة الشمس بشكلٍ مستمرٍ كل يوم، لذا حاولنا في جمالك أن نوفر لكِ مجموعة من الماسكات والخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة، وستجدين أن أغلب مكوناتها متوافرة لديكِ في البيت؛ حتى تتمكني من إعدادها سريعاً.
    • ماسك الطماطم لتفتيح البشرة:
    المكونات:
    عصير طماطم + مقدار من دقيق الشوفان + مقدار لبن رايب
    الطريقة:
    اخلطي الطماطم، دقيق الشوفان مع اللبن الرائب وضعي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد، ولمعلوماتك هذه الماسك مفيد جداً للبشرة الحساسة.
    • ماسك العسل واللبن لتفتيح البشرة:
    المكونات:
    ملعقة لبن بودرة+ ملعقة عسل+ ملعقة عصير ليمون+ نصف ملعقة زيت لوز
    الطريقة:
    اخلطى المقادير جيداً، وضعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفى وجهك بعدها، ويساعد هذا الماسك على تفتيح البشرة بشكلٍ رائعٍ وسريع، وذلك لإحتوائه على زيت اللوز الذي يعتبر أحد الزيوت المرطبة والتي تساعد على تفتيح البشرة.
    • ماسك ماء ورد والنشا لبشرة فاتحة:
    المكونات:
    2ملعقة ماء الورد + معلقة كبيرة نشا + نصف كوب ماء
    الطريقة:
    امزجي ماء الورد، النشا، مع كوب الماء، وضعي المزيج على النار لمدة 15: 20 دقيقة، وحركيه جيداً ثم اتركيه حتى يبرد بوضعه في الثلاجة أو مكان رطب، بعدها ضعي الماسك على وجهك على حتى يجف لمدة تصل إلى 20 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك وجففيها برفق.
    هل أعجبتك الوصفات والخلطات الخاصة بتفتيح البشرة؟
    مشاهدة المرفق 120247 تتعرض البشرة للتدهور في موسم الصيف لكونه الموسم الذي تتعرض الى عوامل خارجية و ذلك جراء تغير الجو من الشتاء إلى الصيف، مما يتطلب عليك تعلم طرق و أساليب العناية ببشرتك و جمالك، فالبشرة في موسم الصيف بحاجة الى عناية خاصة بغية الحصول على بشرة نضرة حيوية و مشرقة طول الوقت.
    مشاهدة المرفق 120248
    تطبيق كريم واقي من الشمس على الوجه و على الرقبة في موسم الصيف لكن بشرط اختيار كريم الواقي من الشمس مطابق للون البشرة و الذي يحتوي على مكونات تحمي الجلد من الأشعة الضارة، مع استخدام مرطب الشفاه كذلك الذي يحتوي على مواد واقية من الشمس.
    مشاهدة المرفق 120249
    أما عند تطبيق المكياج أنصحك سيدتي أن تقومي باختيار مستحضرات و المنتجات المضادة للماء، لكي لا يتلطخ وجهك وعينيك ، و استخدمي الماسكارا المقاومة ضد الماء، أما عن احمر الشفاه فابتعدي كل البعد عن تطبيق احمر الشفاه و ضعي السائل الخفيف الذي سيمنح لك اطلالة طويلة المدى.
    مشاهدة المرفق 120240
    احرصي دائما على ترطيب بشرتك خاصة بعد التعرض لساعات من أشعة الشمس،حيث ان البشرة الجافة خلال هذا الموسم ترغب الى الكثير من الترطيب اللازم لجعلها اكثر صحة و حيوية، لذا لا تستغني بخطوة ترطيب البشرة و اتركي على بشرتك لمدة بضع دقائق مع تغطية الجلد بمنشفة مبللة بماء دافئ ليساعد في اختراق المرطب للجلد.
    مشاهدة المرفق 120241
    أما بخصوص لمعان البشرة في الصيف بامكانك محاربته و ذلك بتطبيق كريم مرطب أو أساسي غير لامع، كما بامكانك الحصول على وجه متوهج رائع خلال تطبيق البرونزر الخاص بفصل الصيف، حيث انه هو الحل المثالي لابراز وجهك الطبيعي، أما إذا كنت تتعرضين للتعرق كل يوم بشكل مفرط، قد تكونين بذلك معرضة لنمو البكتيريا بطريقة سريعة على الجلد، كما ان حل هذا المشكل يكمن في الحرص الشديد على القيام بتقشير البشرة بانتظام و ذلك باستخدام مقشرات طبيعية بغية التخلص من الجلد الميت، كما عيك اختيار مستحضرات العناية بالبشرة ذات مكونات باردة لجلدك فهي الخيار الأنسب في الأشهر الحارة التي تميز موسم الصيف.
    مشاهدة المرفق 120242
     

    الملفات المرفقة:

  2. جاري تحميل الصفحة...