1. نادي

    نادي مشرف عام

    مسجات اسلامية مميزة 2024 , رسائل جميلة دينية 2024 , عبارات دينية تحفة 2024
    أهلا وسهلا

    رسائل إسلامية جديدة 2024 أفضل العبارات الإسلامية وعباداتها وقربها من الله , إن تذكر الله من أجمل الأشياء التي يقوم بها الإنسان كل يوم ليبدأ نهاره بالبركة ورعاية الله وحفظه , ونعرض لكم أحبائنا الكرام مسجات اسلامية مميزة 2024 , رسائل جميلة دينية 2024 , عبارات دينية تحفة 2024 , رسائل اسلامية جديدة , عبارات دينية جميلة قصيرة , كلمات دينية قوية ومؤثرة , أجمل العبارات الاسلامية , رسائل اسلامية تحفة , مسجات اسلامية ديني , منشورات اسلامية روعة , توبيكات دينية , رمزيات اسلامية .

    %D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%8A%D8%B1-11-2.jpg

    image-257.png

    مسجات اسلامية مميزة 2024

    أسأل مالك المُلك . . الذي يهب مُلكه لمن يشاء أن يغمرك بنعيم الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن وبركات الإحسان وأن يسكنك أعلى الجنان.

    أسعد الله صباحكم بالمسرات . . ورزقكم خير هذا اليوم . . فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه أعاذكم من شره وشر ما بعده. لا تيأس . . و إن عظمت أمنياتك فهي تصغر أمام الدعاء “وقال ربكم أدعوني أستجب لكم”. لا تحزن ” فإن الله معنا ” اللهم لآ تجعلنا بحاجه لِغيرك وأنت أقربُ إلينا منّ حبل الوريد.

    لا أمـــلك كلمات توفي قدركم . . ولـــكن الملك قــلبـــاً يدعو لـكم بجوامع الخير . أســأل مـن هو في ملــكه مــقيم، وفي جلالــه عظيم ، وعلى عباده رحيم أن يُكرمــكم ويعزكم ويُحبكـم ويرحمكم ويفرج همكم ويعطيكم سؤلكم ويحقق أمانيكم ، وينعم عليكم بموفور الصحة ويلبسكم ثوب العافية.

    أتحزن لأجل دنيا فانية؟ أنسيتَ الجِنان ذاتِ القطوف الدّانية؟ أتضيق والله ربك ! أتبكي والله حسبك ! الحزن يرحلُ بسجدة ، والبهجة تأتي بدعوة ، والصلاة تجعلك أنقى وأطهر وأكثرُ فرحة ، اللّهم مع نسمات المسـاء ، أنفُث في صدورنآ الإنشِرآح وأكتب لنا اليُسر ، واغفر لنا وإشـفِ المرضى وعافي المُبتَلين.

    ما أجــــمل الصـــباح اذا بــدأ بالصــــلاة الله . . وما أروع النــــــار إذا تـرطـــب بـذكـــــر الله وما أبــرك الحـــياة إذا مـلــئت بــ طاعـة الله . . جـعـل الله صـبـاحـكـم نــواراً ويــومــكم بـشــراً وســـروراً . . وحـياتــكم عــملاً مـــبـروراً وقلبكم من الفتن محفوظاً ونـجـــاحــكم أبداً مــوفــوراً و رزقــــــــــكم مـيــســـــوراً.


    لآ زِلتُ أتمنى الكَثير ! كَالجَنّة ، و لِقآء حَبيبي رَسول الله ، وحيآةٌ جَميلَة أشتَهي العَيش فيهآ بَعيداً عَن هذِي الحيآة.

    من القلب الى القلب : كل جمعة وأنت الى الرحمن أقرب . . كل جمعة وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل . . كل جمعة وهمتك للجنة اكبر.

    خلق الله الملائكة عقولاً بلا شهوة ، وخلق البهائم شهوة بلا عقول ، وخلق إبن آدم وركب فيه العقل والشهوة ، فمن غلب عقله شهوته التحق بالملائكة ، ومن غلبت شهوته عقله التحق بالبهائم.

    ُحُسن الخلق يستر كثيراً من السيئات . . كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات.

    الله ينور قلبك بالعلم والدين ، ويشرح صدرك بالهدى والتقى واليقين ، وييسر أمرك ويرفع مقامك ف عليين ، ويحشرك بجوار النبي الأمين.

    اللهم أنت الواهب لا سواك والمعطي لمن دعاك يا من ترانا ولا نراك وتعطينا ولا نبلغ ثناك إجعل كل أيامنا في حسن عبادتك وارزقنا من خير الدنيا ونعيم الآخرة.

    ما أروع الوفاء بين العباد فهو : يمسح عن النفس الشقاء ويحيل الليل ضياء ويحيطك بالدعاء ، جعل الله العافية لباسك والمغفرة سترك والسعادة طريقك والتوفيق رفيقك وسلمت لمن أحبك.

    ما جَفت الدموع إلا لقسوة القلوب . . وما قست القلوب إلا لكثرة الذنوب . . فاستغفروا الله .

    أقوال وحكم ابن تيمية الناس لا يفصل بينهم النزاع إلّا كتاب منزل من السماء، وإذا ردوا إلى عقولهم فلكل واحد منهم عقل.

    لو كان كل ما اختلف مسلمان في شيء تهاجرا لم يبق بين المسلمين عصمة ولا أخوة.

    اشتر نفسك؛ فالسوق قائمة، والثمن موجود. اخرج بالعزم من هذا الفناء الضيق، المحشوِّ بالآفات إلى الفناء الرحب، الذي فيه ما لا عين رأت؛ فهناك لا يتعذر مطلوب، ولا يفقد محبوب.

    إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله، وإذا فرحوا بالدنيا فافرح أنت بالله، وإذا أنِسُوا بأحبابهم فاجعل أنسك بالله.

    من وطن قلبه عند ربه سكن واستراح، ومن أرسله في الناس اضطرب واشتد به القلق.

    القلب يمرض كما يمرض البدن، وشفاؤه في التوبة والحمية، ويصدأ كما تصدأ المرآة، وجلاؤه بالذكر، ويعرى كما يعرى الجسم، وزينته التقوى، ويجوع ويظمأ كما يجوع البدن، وطعامه وشرابه المعرفة، والتوكل، والمحبة، والإنابة.

    القلوب المتعلقة بالشهوات محجوبة عن الله بقدر تعلقها بها.

    من عرف نفسه اشتغل بإصلاحها عن عيوب الناس.

    من عرف ربه اشتغل به عن هوى نفسه.

    فالمؤمن إذا كانت له نية أتت على عامة أفعاله وكانت المباحات من صالح أعماله لصلاح قلبه الزهد ترك ما لا ينفع في الآخرة.

    دافع الخطرة؛ فإن لم تفعل صارت شهوة وهمة؛ فإن لم تدفعها صارت فعلاً، فإن لم تتداركه بضده صار عادة؛ فيصعب عليك الانتقال

    ,shz' hsghldm lld.m 2024< [ldgm ]dkdm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...