1. نادي

    نادي مشرف عام

    كريم طبيعي لتهدئة الحروق 2024 , تحضير كريم الحروق في المنزل 2024 , طرق لعلاج الحروق في المنزل 2024
    أهلا وسهلا

    يتعرض الكثير من الأشخاص للحروق السطحية عند طهي الطعام ، أو أداء الأنشطة اليومية ، ويلجأ أغلب المصابين إلى طرق خاطئة في علاج الجروح مثل استخدام معجون الأسنان وغيرها , في التقرير التالي يستعرض "الاستشاري" 6 طرق طبيعية لعلاج الحروق السطحية ، بحسب موقع "هيلث لاين" الإلكتروني الصحي , ونقدم لكم أحبتي الكرام كريم طبيعي لتهدئة الحروق 2024 , تحضير كريم الحروق في المنزل 2024 , طرق لعلاج الحروق في المنزل 2024.

    20200604_181718.jpg

    8%A2%D8%AB%D8%A7%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D9%88%D9%82_%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A7.jpg

    طرق لعلاج الحروق في المنزل 2024

    الفانيليا:

    يمكن استخدام مستخلص الفانيليا في تخفيف وتهدئة آلام الحروق ، وذلك عن طريق غمس قطعة من القطن في سائل الفانيليا وتمريرها فوق المكان الذي تعرض للحرق لتبريده وتسكين الآلام الناتجة عنه.


    الشاي:

    يحتوي الشاي الأسود على حمض التانيك الذي يمتص الحرارة من الحروق ويعمل على تهدئتها. يمكن وضع كيسين أو ثلاثة أكياس من الشاي الأسود على المكان الذي تم حرقه ، باستخدام الشاش لتثبيت الأكياس في مكانها.

    الخل الأبيض :

    يحتوي الخل الأبيض على حمض الأسيتيك وهو أحد مكونات الأسبرين ، ويمكن أن يساعد الخل في تخفيف الآلام الناتجة عن الحروق ، كما أنه يعمل كمطهر للجروح ، وذلك باستخدام قطعة قماش نظيفة وتغميسها في الخل ووضعها برفق. المكان المصاب.

    العسل:

    يستخدم العسل الأبيض في تهدئة الحروق السطحية عن طريق وضعه عليه مباشرة ، لأن العسل مضاد للالتهابات والبكتيريا والفطريات ، وهو مضاد حيوي طبيعي يقتل أي بكتيريا موجودة أو عدوى متبقية على الجلد.

    جل الصبار :

    يستخدم جل الصبار لعلاج الحروق السطحية ، حيث أنه مضاد للالتهابات ويعمل على تعزيز الدورة الدموية ، ويمنع نمو البكتيريا عند وضعه على المنطقة المصابة.

    الحليب:

    يحتوي الحليب كامل الدسم على كمية جيدة من الدهون والبروتين ، مما يعمل على تهدئة الجروح ، ويمكن نقع قطعة من القماش في الحليب ووضعها على المكان المصاب ، ويمكن أن يساعد الزبادي أيضًا في ترطيب وتهدئة البشرة.

    ;vdl 'fdud gji]zm hgpv,r < jpqdv td hglk.g​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...