1. نادي

    نادي مشرف عام

    4 ماسكات لتبييض البشرة الدهنية , خلطات طبيعية لتبييض البشرة الدهنية , وصفات طبيعية لتبييض البشرة
    أهلا وسهلا

    8%AA%D9%8A%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%87%D9%86%D9%8A%D8%A9.jpg

    1- ماسك الموز والحليب والشوفان لتبييض البشرة الدهنية:

    الموز غني بفيتامينات أ ، ب ، هـ والبوتاسيوم ، التي تساعد على ترطيب الوجه دون جعله دهنيًا ، بينما الحليب هو المرطب الطبيعي المثالي للبشرة.

    طريقة التحضير:

    اهرسي موزة مع ملعقة كبيرة من الحليب وملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان ، اخلطي المكونات جيدًا ، ثم ضعيها على وجهك وهي نظيفة. اتركي هذا القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرر هذا 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

    2- قناع الشوفان وعصير الطماطم لتبييض البشرة الدهنية:

    يهدئ الشوفان البشرة ويساهم في امتصاص الدهون الزائدة في البشرة الدهنية ، بينما تتمتع الطماطم بالعديد من الخصائص التي تفيد في علاج جميع مشاكل البشرة الدهنية.

    طريقة التحضير:

    اخلطي ملعقة من مسحوق الشوفان مع ملعقة من عصير الطماطم الطازج ، ثم ضعيها على رقبتك ووجهك ، واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. قم بتطبيق الوصفة مرتين يوميًا وبعد الأسبوع الأول ستلاحظ الفرق.

    3- ماسك جل الصبار وماء الورد والكركم لتبييض البشرة الدهنية:

    جل الصبار هو مرطب مناسب وفعال للبشرة الدهنية. ماء الورد غني بالفيتامينات والمواد القابضة التي تغلق المسام الواسعة ويمكن استخدامه كبديل للتونر لإزالة البشرة الدهنية. كما أن الكركم من أفضل المكونات الطبيعية المستخدمة في حل مشاكل البشرة الدهنية.

    طريقة التحضير:

    اخلطي نصف ملعقة من الكركم والعسل الطبيعي واللبن (استبدليها بالحليب إذا كانت بشرتك حساسة) وجل الصبار جيداً حتى تحصلي على عجينة متجانسة ، ثم افركي هذا المزيج على الوجه واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطفها. بماء فاتر.

    4- ماسك بزيت جوز الهند وقشر البرتقال لتبييض البشرة الدهنية:

    يحتوي قشر البرتقال على نسبة عالية من فيتامين سي ، وبالتالي فهو يقلل من إفراز الدهون ويوحد البشرة.

    طريقة التحضير:

    اخلطي ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون والقليل من قشر البرتقال المسحوق. ثم ضعي القناع على وجهك واتركيه حتى يجف ، ثم اغسليه بالماء البارد.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...