1. نادي

    نادي مشرف عام

    5 خلطات لتبييض البشرة في أسبوع فقط , وصفات طبيعية لتبييض البشرة في أسبوع , ماسكات لتفتيح البشرة
    أهلا وسهلا

    6b5998f6-2c0b-4478-bb9d-253b93d9ec58_16x9_1200x676.jpg

    1- خليط من الحليب والنعناع للبشرة الجافة:

    يساهم الحليب في ترطيب البشرة الجافة ، في حين أن النعناع له تأثير مطهر ومبيض. لتحضير هذا الخليط ، أضيفي حفنة من أوراق النعناع الطازجة وخيوط قليلة من الزعفران إلى نصف كوب من الماء المغلي. يترك المزيج ليرتاح حتى يبرد ثم يصفى ويضاف إليه 3 ملاعق كبيرة من الحليب المجفف ويقلب جيدا حتى يذوب. ضعي هذا المزيج بقطعة قطن على بشرة الوجه والرقبة واتركيها حتى تجف قبل غسل بشرتك بالماء البارد.

    2- خليط من حليب جوز الهند والأناناس لتفتيح البشرة الطبيعية:


    حليب جوز الهند فعال جدا في تفتيح البشرة ، والأناناس غني بفيتامين سي الذي يساهم في تجديد خلايا الجلد وتبييضه. امزج كمية مماثلة من حليب جوز الهند وعصير الأناناس للحصول على خليط سائل تغمس فيه قطعة من القطن وتمسح بها وجهك ورقبتك. أن تترك هذا السائل على بشرتك ليجف تمامًا قبل غسلها بالماء البارد.

    3- خلط عصير الطماطم مع قشر البرتقال لتفتيح البشرة الدهنية:

    تلعب الطماطم دورًا في تقليل إفرازات البشرة الدهنية ، كما يساهم محتواها من فيتامين سي في تجديد البشرة وتفتيحها. استخدمي الخلاط الكهربائي لخلط الطماطم الناضجة مع قليل من رش قشر البرتقال وملعقة كبيرة من عصير الليمون بشرط أن تضعي المزيج الذي توضعينه على بشرة وجهك ورقبتك وتتركيه حوالي نصف ساعة قبل غسله. مع الماء البارد.

    4- خلطة الموز والعسل لتفتيح البشرة الحساسة:

    الموز غني بالفيتامينات والمعادن من المغنيسيوم والبوتاسيوم التي تساعد على تفتيح لون البشرة واستعادة حيويتها. اخلطي موزة ناضجة مهروسة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من القشدة الحامضة. ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل إزالته وغسل بشرتك بالماء البارد.

    5- خليط من البطاطس والزبادي لتفتيح البشرة الفاقدة:

    تساهم البطاطس في التجديد السريع لخلايا الجلد وتفتيحها ، بينما الزبادي غني بالعناصر الغذائية التي يحتاجها نقص الحيوية. ابشري قطعة صغيرة من البطاطس النيئة ثم اخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي. انشر المزيج على بشرتك واتركه يجف قبل فركه بأطراف الأصابع لإزالته. أن تغسل بشرتك بعد ذلك بالماء البارد.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...