1. نادي

    نادي مشرف عام

    10 اكلات صحية للرجيم سهلة وسريعة , أفضل 10 أطعمة للدايت
    أهلا وسهلا

    3dlat.net_11_14iStock-000009999916Small-300x150.jpg

    أهم 10 أكلات للرجيم

    تفاح
    تفاحة في اليوم تحافظ على الدهون بعيدًا عنك ، فهي تحتوي على كمية كبيرة من الماء وأيضًا نوعين من الألياف القابلة للذوبان ، مما يساعد على منع ارتفاع نسبة السكر في الدم التي تؤدي إلى الرغبة في الأكل وعدم الذوبان ، مما يساعد على الشعور بالشبع .

    2- أغذية الدايت: البيض
    نعلم أن البيض مصدر جيد للبروتين الذي يساعدك على الشعور بالشبع ، وقد أظهرت أحدث الدراسات المنشورة في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية أن تناول بيضتين على الإفطار يقلل من عدد السعرات الحرارية التي تتناولها في ذلك اليوم بمقدار 400 سعر حراري. .

    3- أغذية الدايت: الشوفان
    يجمع دقيق الشوفان بين أنه مصدر ممتاز للألياف ونسبة عالية من البروتين. يصنف على أنه من الأطعمة التي تجعلك تشعر بالشبع أكثر ، ويوصى بتناوله على الفطور.

    4- أغذية الدايت: الزبادي
    الأشخاص الذين يحصلون على أكبر قدر من الكالسيوم من الزبادي يفقدون وزنًا أكبر في منطقة الوسط ، وفقًا لدراسة حديثة نُشرت في المجلة الدولية للسمنة. تساعد بكتيريا البروبيوتيك الموجودة في معظم أنواع الزبادي في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي ، مما يؤدي إلى تقليل إصابة الغازات والانتفاخ والإمساك ، مما قد يجعل معدتك تبدو مسطحة.

    5- أغذية الدايت: القرنبيط
    يقول الدكتور رولز: "الخضروات غير النشوية مثل البروكلي هي واحدة من الأطعمة القليلة التي يمكن تناولها بكميات غير محدودة". يحتوي القرنبيط أيضًا على مادة مغذية مضادة للسرطان ، بالإضافة إلى كمية جيدة من حمض الفوليك وفيتامين C ، مما قد يكون مفيدًا لفقدان الوزن. (يمكنك استبداله بالبروكلي)

    6- أغذية الدايت: الفول السوداني
    يحتوي على كميات قليلة جدًا من البروتين والدهون ويساعد على الشعور بالشبع. للحصول على معلومات ، يوصى أيضًا بالجوز واللوز لفقدان الوزن واتباع نظام غذائي.

    7- أغذية الدايت: الأسماك
    تقع الأسماك على قائمة الأطعمة الأكثر إرضاءً ، حيث أنها تحتوي على كمية كبيرة من البروتين ، ويمكننا التأكد من ذلك من خلال النظر إلى الأشخاص الذين يأكلون الأسماك كثيرًا ، مثل اليابانيين والأستراليين والسويديين ، فهم هم الأكثر رشاقة.

    8- غذاء الدايت: البرغل
    إنها حبوب غنية بالألياف وهي بديل ممتاز للأرز الأبيض والمعكرونة.

    9- غذاء الدايت: كوسة
    وهي منخفضة السعرات الحرارية وقليلة الكربوهيدرات.

    10- غذاء الدايت: سلطة
    لاحتوائه على كمية جيدة من النباتات الورقية الخضراء مثل الخس والجرجير.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...