1. نادي

    نادي مشرف عام

    أتيكيت التعامل مع أهل الزوج 2024 , كيفية التعامل مع الحماه 2024
    السلام عليكم

    علاقة المرأة بأسرة زوجها حساسة. خاصة العلاقات مع الحماة. لذلك فإن هذه العلاقة تتطلب نسج روابط جيدة بين الطرفين ، مع الالتزام ببعض القواعد ، وهنا نقدم لكم أحبتي الكرام أتيكيت التعامل مع أهل الزوج 2024 , كيفية التعامل مع الحماه 2024.

    6143726-1185056496.jpg

    أتيكيت التعامل مع أهل الزوج 2024

    يجب أن يكون الاحترام متبادلاً ، مع ملاحظة أن زوجة الابن يجب أن تحترم قوانين الأسرة الجديدة

    • في جميع العلاقات سواء كانت مهنية أو عائلية أو ... يعود التفضيل إلى الأقدم. على سبيل المثال: يجب على من يأتي إلى أي مجلس أن يبادر بتحية الجالسين ، وهو ما ينطبق على آداب السلوك بين حمات الزوجة وزوجة الابن.
    • يجب أن يكون الاحترام متبادلاً بين الطرفين ، مع ملاحظة أن زوجة الابن يجب أن تحترم قوانين الأسرة الجديدة.


    في حالة الإقامة في منزل حماتها ، لا يحق لزوجة الابن تغيير قواعد المنزل

    • التواصل هو أسهل طريقة لحل أي مشكلة ، مع العلم أن للكلمة القدرة على بناء أو تدمير أي علاقة. في حالة حدوث لبس بين حماه والكنة ، يجب الحرص على عدم إشراك الزوج في الأمر ، حتى لا يكون طرفًا ، نظرًا لأن قراره سيؤثر على علاقات الزوج. الأطراف الثلاثة.
    • في حالة العيش في منزل حماتها ، لا يحق لزوجة الابن تغيير قواعد المنزل ، ولكن يجب عليها التأكد من أنها "خفيفة". أما القرارات في شؤون المنزل ، فالقرار يعود إلى حماتها.
    • في حالة العيش في منزل منفصل ، يمكن الرد على تدخل حماه المنزل ، على سبيل المثال ، باحترام ، من خلال الإعجاب برأيها دون تطبيقه مع تبرير أنه غير مناسب الفضاء.

    فيما يتعلق بتربية الأطفال ، يجب أن نتذكر دائمًا أن حماتها قامت بتربية الزوج الذي وقعت في حب زوجة الابن.

    • لا بد من رسم خطوط عريضة منذ بداية الزواج ، إذ لا يستحب مضاعفة الطلبات الموجهة إلى حماتها ، خاصة لطهي وجبة معينة ، أو مشاهدة الأبناء.
    • فيما يتعلق بالزيارات المفاجئة للحماه ، يمكن للزوجة أن تطلب منها إخطارها مسبقًا حتى تتمكن من التواجد في المنزل وأداء آداب الضيافة على أكمل وجه.
    • فيما يتعلق بتربية الأطفال ، يجب أن نتذكر دائمًا أن حماتها هي التي قامت بتربية الزوج ، والتي وقعت في حب زوجة الابن.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...