الإسماعيلي ينهي أزمة «أنطوي» ويفاضل بين «سيسيه» و«مولير»

الموضوع في 'اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2013.

  1. الإسماعيلي ينهي أزمة «أنطوي» ويفاضل بين «سيسيه» و«مولير»

    الإسماعيلي ينهي أزمة «أنطوي» ويفاضل بين «سيسيه» و«مولير»


    نجح بديع أبو علي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في الحصول على توقيع شكري نجيب، لاعب الفريق الكروي الأول الصاعد من قطاع الناشئين لمدة 5 مواسم على بياض، تاركاً المقابل المادي لتقدير الإدارة.

    وأشار «أبوعلي» إلى أن اللاعب وقّع دون طلبات، وأوضح أن المبادرة التي أطلقها مؤخراً تحت عنوان «حب ناديك بالأفعال وليس بالأقوال» لاقت قبولاً لدى عدد من رجال الأعمال بالإسماعيلية.

    وأكد أن أحدهم تبرع لمدرسة الكرة بالنادي، كما وافق البعض الآخر على تحمل مكافآت فوز الفريق الأول في المباريات المهمة.

    وفي سياق متصل، أعلن محمد أبو السعود، رئيس النادي، توصله إلى اتفاق مع رئيس نادي دريمز الغاني لحل أزمة جون أنطوي، وأشار إلى أنه اتفق على إرسال جزء من مستحقات اللاعب حتى يعود للتدريبات.

    وقال «أبو السعود» إنه تفهم أزمة اللاعب وما يعانيه من ضغوط، موضحا أن علاقته مع وكيله محمد شيحة وطيدة ولا توجد أي مشاكل معه، وشدد: «سعدت بالمبادرة التي أطلقها بديع أبو علي والاستجابة الفورية من بعض محبي النادي»، وكشف رئيس النادي عن وجود مفاوضات مع اللاعب العاجي سيكو سيسيه، مهاجم فينورد الهولندي، وقال إنه سينهي التعاقد مع اللاعب أو مهاجم أفريقيا الوسطى مومي مولير في أقرب وقت.

    وفي شأن آخر، أكد عاطف عبد العزيز، عضو المجلس، أنه بصدد الاتفاق مع إحدى شركات التسويق على إقامة معسكر للفريق الأول بالمغرب لمدة أسبوع تتخلله مباراة ودية مع أحد الفرق الكبرى.

     

مشاركة هذه الصفحة