وعدد من المطلوبين أمنيا بسيناء..ضبط أحد المتهمين باقتحام قسم شرطة بئر العبد

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2013.

  1. وعدد من المطلوبين أمنيا بسيناء..ضبط أحد المتهمين باقتحام قسم شرطة بئر العبد

    وعدد من المطلوبين أمنيا بسيناء..ضبط أحد المتهمين باقتحام قسم شرطة بئر العبد


    أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، اليوم، أن قواتها تمكنت من ضبط أحد المطلوبين على خلفية اقتحام قسم شرطة بئر العبد وعدد من الخارجين على القانون فى عموم المحافظة.

    وقالت المديرية، إن وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد، تمكنت بالاشتراك مع القوات المسلحة من ضبط المدعو "م س س ز"، والهارب فى أحداث اقتحام وسرقة الأسلحة وإحراق القسم.

    كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش، حال المرور أمام مدرسة ابن سيناء الابتدائية بشارع أسيوط من ضبط المدعو "ر م أ ع"، وبحوزته كيس بلاستيك يحوى بداخله كمية من نبات البانجو المخدر.

    كما تمكنت مباحث قسم ثان العريش من ضبط "ى.ع.ع.ح"، وبحوزته سيجارة مشتعلة مخلوط لنبات البانجو المخدر وبمواجهته أقر بأنه يتعاطى المواد المخدرة، وتبين بالفحص أنه محكوم عليه غيابى بالحبس شهرين وكفالة 100 جنيه.

    وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش من ضبط "م.س.ج.أ"، وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن (مطواة) وبمواجهته أقر بحيازته السلاح بقصد الدفاع عن النفس، وضبط "ا.م.ع"، وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن (مطواة) وبمواجهته أقر بحيازته السلاح بقصد الدفاع عن النفس.

    وأوضحت المديرية أنه فى مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط عدد (27) محكوما عليهم، بينهم المحكوم عليه "ج.س. س. م"ـ فى عدد (4) قضايا (مخدرات – تبديد – سلاح أبيض) والمحكوم فيها عليه غيابياً بالسجن المشدد ثلاث سنوات وغرامة عشرة آلاف جنيه.. و3 أشهر وكفالة 150 جنيها عدد (9) محكوم عليهم جنح الحبس الجزئى، وعدد (5) محكوم عليهما جنح الحبس المستأنف، وعدد (5) غرامات جزئية.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة