وزير داخلية ألمانيا يطالب بتشديد الإجراءات ضد الهجرة داخل أوروبا

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2013.

  1. وزير داخلية ألمانيا يطالب بتشديد الإجراءات ضد الهجرة داخل أوروبا

    وزير داخلية ألمانيا يطالب بتشديد الإجراءات ضد الهجرة داخل أوروبا

    طالب وزير الداخلية الألمانى هانز - بيتر فريدريش المفوضية الأوروبية بتشديد الإجراءات للتصدى لما يسمى بالهجرة بدافع الفقر داخل أوروبا، خاصة من بلغاريا ورومانيا.

    وقال فريدريش فى تصريحات لصحيفة "دى فيلت" الألمانية الصادرة اليوم، الثلاثاء، إن تزايد سوء استخدام حرية الانتقال داخل الاتحاد الأوروبى يتسبب فى مشكلات داخل مدن ومناطق فى ألمانيا، وأضاف "هذا القلق ينبغى أخذه على محمل الجد من قبل المفوضية الأوروبية".

    وطالب فريدريش بإعادة فرض قيود على السفر للأشخاص الذين طردوا من دول بسبب إساءة استخدام حق الانتقال الحر، وقال: "يتعين علينا توفير إمكانية الطرد حال إساءة استخدام حق الانتقال الحر ورفض إعادة الدخول إلى البلاد للمطرودين، حرية التنقل لا تتضمن حق المخادعة".

    وذكر فريدريش أن حق الانتقال الحر السارى منذ عام 2004 يعطى الحق فى القدوم إلى ألمانيا فقط للأشخاص الذين يدرسون ويعملون ويدفعون الضرائب هنا، وأضاف "لكن من يريد الحصول على إعانات اجتماعية لا يمكنه الاستناد إلى حق الانتقال الحر".

    وأشار فريدريش إلى أهمية الانتقال الحر للتطور المشترك لأوروبا، إلا أنه أوضح فى الوقت نفسه أن هذا لا يعنى حرية الانتقال للحصول على إعانات اجتماعية أعلى.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - وزير داخلية ألمانيا في منتدى التاريخ
    وزير الداخلية اللبنانى: ضاحية بيروت الجنوبية معرضة للخطر أكثر من غيرها اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏22 سبتمبر 2013
    وزير الداخلية اهان مرسي بحوارة اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏14 مايو 2013
    حزب التنمية يدعو وزير الداخلية باطلاق لحيتة اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏13 مايو 2013
    قصة اسلامية قصيرة مفيدة جدا، ملك عنده وزير قصص - حكايات مثيرة - روايات - Stories ‏8 نوفمبر 2013
    دريه شرف الدين 2024 , وزيرة الاعلام , وزيرة الاعلام تستجيب لمطالب العاملين اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏21 أكتوبر 2013

مشاركة هذه الصفحة