1. توتا

    توتا New Member

    الاطار هو عبارة عن قرص مطاطى يستخدم بالمركبات مثل السيارات و الدرجات و الطائرات و الغرض من استخدامها هو زيادة الاحتكاك مع الارض و يمنع ايضا الانزلاق والهواء المضغوط فى حلقة الانبوب فهو يقلل الاهتزاز الذي يصيب جسم المركبة.



    اطارات جديدة لا تحتاج إلى نفخ وتسمى التقنية tweel



    والتي تقوم أساساً على مبدأ الأضلع التي تكون ما بين مداس الإطار والرنق.



    والفائدة الأساسية في هذه الاطارات هي القضاء على الحوادث التي تنشب جراء انفجار اطارات السيارة...


    وايضا من فوائد هذه الاطارات :



    1- انها تعمّر فترة اطول من الاطارات المنفوخه.

    2- ايضا توفرعليك عناء تعبأتها بالهواء كل فترة..

    3- ايضا توفر عليك النقود لأن التواير القابلة للنفخ عندما يدخلها مسمار يجب تضبيط ورقع المكان المثقوب لكي لا ينفذ الاطار من الهواء.

    4- بينما الاطارات الجديدة لا تحتاج كل هذا..



    باختصار..الاطارات الجديدة توفر علينا الكثير

    بانتظار نزولها للأسواق بأسرع وقت

    وهذه مجموعة صور لشكل هذه الاطارت


    تنتشر الكثير من أنواع إطارات السيارات في الأسواق المحلية والعالمية، ولكن يتوقف شراءها على معرفة مميزات كل نوع، فكل شركة مصنعة لإطارات السيارات تحاول أن تميز منتجاتها عن الأخرى، ولكن هناك معايير واحدة على أساسها يتم اختيار نوع الإطار فيجب أن يتميز الإطار بالهدوء أثناء القيادة حتى مع المسافات الطويلة جدا، ومن ناحية أخرى أن يتحمل الإطار كل الظروف الصعبة كالأمطار الغزيرة ودرجة الحرارة العالية، فجودة ومتانة الصنع واحدة من أهم مميزات الإطارات لذلك يجب التنويه عن أفضل أنواع الإطارات الموجودة في الأسواق حاليا لاختيار الأفضل من بينها .
    1- بريلي PIRELLI
    وهو واحد من أهم أنواع إطارات السيارات الذي يتميز بالجودة والذوق الرفيع، ويتوفر منه إطارات للمركبات الصغيرة والكبيرة كما يتوفر منه أيضا إطارات للدراجات النارية، كما يتوفر أيضا إطارات للشاحنات والباصات وسيارات الدفع الرباعي ومن المتوقع إصدار إطارات خاصة بالطائرات أيضا .

    new_1482010128_698.jpg
    2- ميشلان Michelin
    تعتبر إطارات ميشلان من أشعر إطارات السيارات الموجودة في العالم وخاصة في منطقة الخليج العربي، تتميز أيضا بالدقة في الصنع بالإضافة إلى الدقة في التصميم مما يجعل لهذا الإطار ثبات للسيارة مما يجعل السيارة تقوم بإنجازات كثيرة جدا خاصة في السباقات، فتصدر شركة ميشلان أنوع كثيرة من الإطارات فمنها الخاص بسيارات السباق والسوبر كار والسيارات الصغيرة والكبيرة .

    new_1482010127_400.jpg
    3- بريدجستون Bridgestone
    هذا النوع من الإطارات تعتبر من أقوى أنوع الإطارات حيث تتميز بالجودة العالية في الصنع مع التطوير الدائم لكل الأنواع مما يجعل هذا النوع من الإطارات يغطي كل الاحتياجات والخدمات، فهناك إطارات من هذا النوع للسيارات الكبيرة والصغيرة وإطارات للدرجات النارية وإطارات للطائرات، ومن أكثر ما يميز إطارات بريجستون أنها ملائمة للأجواء المختلفة خاصة الحرارة العالية في دول الخليج العربي .

    new_1482010126_742.jpg
    4- هانكوك HANKOOK
    هذا النوع من الإطارات هو من الإطارات الهادئة للغاية وفي نفس الوقت يتميز بالسرعة العالية ولا يسبب أي ضوضاء أثناء التنقل على عكس الأنواع الأخرى من الإطارات فهو إطار مناسب جدا للسيارات بجميع أنواعها فضمانه خمس سنوات ويتميز بالدقة في الصنع مما يجعله مناسبا جدا للاستخدام حتى مع اختلاف الأجواء.

    new_1482010128_701.jpg
    5- جوديير النسر
    وهو نوع من أهم أنواع إطارات السيارات المتميزة جدا والتي تعتبر من أهدأ إطارات السيارات المستخدمة من قبل نسبة كبيرة في العالم، فتوفر هذه الإطارات قيادة مريحة جدا حتى مع الأمطار الغزيرة والثج والمنعطفات، فيمكن أن يسير لإطار لأطول فترة ممكنة من دون أن يتأثر أبدا، ومدة ضمانه 6 سنوات من أول استخدام .

    new_1482010124_493.gif
    6- Grandtrek
    هذا النوع أيضا من أهم أنواع الإطارات لكل السيارات خاصة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة والحافلات الصغيرة والشاحنات الصغيرة، كما أن هذا النوع يتميز أيضا بقلة الضوضاء فلا يسبب أبدا أي إزعاج غير مقبول أثناء القيادة حتى مع السرعة العالية وضمانها خمس سنوات .

    new_1482010127_934.jpg
    7- ألتي ماكس AltiMAX
    يعتبر هذا النوع من أهدأ الإطارات المستخدمة في العالم فهي لا تحدث أبدا أي ضجة أثناء القيادة كما أنها تتحمل كل ظروف الجو كالحرارة العالية والأمطار الغزيرة والثلوج، كما أن هذا النوع لا يتآكل فهو جيد الصنع ومناسب جدا للاستخدام الطويل وضمانه ست سنوات .

    new_1482010125_513.jpg
    8- ContiProContact SSR
    هذا النوع من الإطارات مناسب جدا للسيارات الرياضية والكوبية فيتحمل سرعة عالية ومسافات طويلة من دون أن يتأثر بهذه الأسباب، وضمانه سبع سنوات وهو من الإطارات جيدة الصنع ويتحمل كل الظروف المختلفة خاصة مع الأمطار والصقيع والثلوج، ومن ناحية أخرى فإنه يتميز بالهدوء ولا يسبب أي إزعاج .

    new_1482010126_100.jpg
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة