1. حبايب

    حبايب New Member


    والمطعم عبارة عن مركبة مكونة من 8 طاولات لكل طاولة 4 مقاعد يتوسطها طاقم من أمهر الطهاة مهمتهم تقديم أشهى وألذ المأكولات وتوفيرالخدمات الملائمة والمنسجمة مع الأجواء واللحظات الرائعة


    ويشدد على مسألة السلامة بقوله إن "الطاولات مع الأشخاص والمعدات عليها يزنون 11 طنا، فيما الرافعة تستطيع رفع 220 طنا وهذا من أهم وسائل السلامة.
    [​IMG]

    المطعم لا يستقبل المرأة الحامل خوفًا على سلامتها وقال: بأن الأشخاص الذين يخافون الارتفاعات لا يفترض أن يدخلوا المطعم أما المصابين بأمراض السكري والضغط والقلب فيجب عليهم إبلاغ الموظف بذلك. مشيرًا إلى أن المطعم يتسع لـ 32 شخصًا في مجموع 8 طاولات قيمة التذكرة للشخص الواحد 350 ريالًا. وفيما يتعلق بأوقات المطعم في شهر رمضان المبارك قال: ستكون هناك 4 طلعات يومية الأولى لوجبة الفطور وطلعتان للعشاء ما بين الفطور والسحور أما الطلعة الرابعة والأخيرة فهي للسحور وبنفس الأسعار الحالية. وتابع يقول: استقبلنا خلال اليومين الماضيين عددًا من الزوار والحمد لله فقد كان الإقبال كبيرًا ومميزًا حيث استمتع جميع الزوار بأجواء ممتعة ورائعة خلال رحلة الإقلاع لتناول وجبات العشاء. وبدوري أقول بأن زيارة واحدة لأي من الزوار في الهواء الطلق تكفي لتبقى ذكرى خالدة لدى أصحابها. وسعر الافطار في رمضان 350 ريال والعشاء والسحور 200 ريال وبعد رمضان يقدم المطعم المعلق وجبة العشاء فقط وغير مسموح للأطفال والحوامل الصعود للمطعم وكذلك يمنع التدخين :
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة