1. حنين الشوق

    حنين الشوق New Member


    [SIZE=2][COLOR=#333333] [FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red] [SIZE=4][FONT=arial]يا هلا بكل الاعضااء منتدانا الكرام [/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=#333333][FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red][SIZE=4][FONT=arial]منتديات يا حب كما عودناكم على كل ما هو جديد اليوم نقدم لكم [/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=2][COLOR=#333333] [FONT=tahoma][SIZE=2][COLOR=#333333][COLOR=red][SIZE=4][FONT=arial] اجمل المواضيع المميزه بتمنى تنال اعجابكم وننتظر تشجعيكم وردودكم الفعاله[/FONT][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE]



    [​IMG]

    تتعدد وتتنوع الأسباب التي تكمن وراء تسلل الملل إلى العلاقة الزوجية وبالتالي تؤدي إلى حدوث شرخ بين الزوجين يترتب عنه وجود مشاكل ومنها عدم التفاهم والإبتعاد. ومن بين هذه الأسباب:
    - أسباب تتعلق بشخصية أحد الزوجين الذي يبحث عن شريك لا نظير له ويبني عادة للشريك صورة مثالية قد لايراها فيه عند اجتماعهما معاً.
    - يلعب المحيط دوراً مؤثراً عند بعض الأزواج، حيث تثير الإنتقادات والضغوط من الآخرين، خاصة الأسرة والأب والأم والأقارب الرفض لدى الزوج عن زوجه.
    - طبيعة الاختلافات في الأراء والأفكار التي تؤثر بدورها في طبيعة الأسرة التي ينحدر أحد الزوجين منها أو المستوى التعليمي وغيره.
    - عدم التجديد في العلاقات الخاصة ( الجنسية ) بين الزوجين واعتبارها لدى البعض واجباً ثقيلاً ينبغي أداؤه وليس لقاء حميمياً يستعيدان فيه الود المفقود .
    - شعور طرف ما بنوع من الملل من شريك حياته، ولهذا وجب على كل منهما أن يهتم بأصغر التفاصيل والنتبه للعلامات التي قد توحي بأن الهوّة بينهما بدأت تتسع.
    - عدم تبادل أطراف الحديث أو الإشادة بأي عمل ينجزه أحدهما.
    - كثرة الإنتقاد وتضخيم الأخطاء.
    - مشاهدة التلفزيون لساعات دون الإنتباه لوجود الطرف الآخر.
    - الخروج الكثير من المنزل وعدم الرغبة في البقاء في البيت.
    - ظهور علامات الملل والاكتئاب لدى أحد الطرفين.​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة