تحميل فيلم حرمة 2024 , مشاهدة فيلم حرمه السعودي 2024 , فيلم الفنانه عهد

الموضوع في 'يوتيوب - d,jd,f - يوتيوب مضحك - YouTube' بواسطة admin, بتاريخ ‏12 يناير 2013.

  1. admin

    admin Administrator طاقم الإدارة


    تحميل فيلم حرمة 2024 , مشاهدة فيلم حرمه السعودي 2024 , فيلم الفنانه عهد
    تحميل فيلم حرمة 2024 , مشاهدة فيلم حرمه السعودي 2024 , فيلم الفنانه عهد

    تحميل فيلم حرمة 2024 , مشاهدة فيلم حرمه السعودي 2024 , فيلم الفنانه عهدفى أول مشاركة لفيلم سعودى بالمهرجان..

    السعودية "عهد" تشارك بفيلم "حرمة" فى مهرجان برلين السينمائى



    [​IMG]
    يشارك فيلم حرمة Sanctity للمخرجة السعودية عهد فى مهرجان برلين السينمائى الدولى، الذى تُقام فعالياته من 7 إلى 17 فبراير المقبل، وذلك من خلال مسابقة الأفلام القصيرة بالمهرجان، ليكون حُرمة هو أول فيلم سعودى يشارك ضمن فعاليات مهرجان برلين الذى يعد أحد أقوى وأعرق المهرجانات السينمائية العالمية.

    الفيلم من بطولة وإخراج الممثلة والسينمائية السعودية عهد التى ستصاحب الفيلم خلال فترة المهرجان، ويُعد فيلم حُرمة هو التجربة الثانية لها فى مجال الإخراج، وقد تم تصويره فى منطقة شعبية حقيقية بمدينة جدة السعودية.

    وكان فيلم حرمة قد حصل على جائزة التطوير ضمن فئة الأفلام الروائية القصيرة من مهرجان الدوحة ترابيكا السينمائى فى نوفمبر 2024، وذلك بعد منافسة شرسة مع 12 فيلماً من دول عربية مختلفة.

    "حرمة" من إنتاج شركتى بيزيبى BIZIBI وسيلفرجراى SILVERGRAY، وساهم فى تمويله معهد السينما الفرنسى CNC، بطولة عهد، بالإضافة إلى الممثل الشاب محمد عثمان فى أولى تجاربه والفنان الكبير محمد بكير، حيث تدور أحداثه حول امرأة سعودية وحيدة مستعدة لعمل أى شىء لحماية ابنها الذى لم يولد بعد.

    كانت "عهد" قد قدمت تجربتها الإخراجية الأولى من خلال الفيلم الروائى القصير القندرجى مع النجم المصرى عمرو واكد، الذى حصل على عدة جوائز من مهرجانات عربية ودولية، أبرزها مهرجان الخليج السينمائى ومهرجان بيروت الدولى للسينما، كما شارك الفيلم فى المسابقة الرسمية لـمهرجان كليرمون فيران الدولى للأفلام القصيرة.

    وانضمت عهد فى شهر أكتوبر الماضى إلى لجنة تحكيم مهرجان أبو ظبى السينمائى، كما شاركت فى مهرجان فينسيا السينمائى الدولى من خلال الفيلم السعودى وجدة الذى شاركت بدور فيه، ويُعد هذا أول أدوارها التمثيلية بفيلم طويل، الفيلم من إخراج هيفاء المنصور.

    ودرست "عهد" الإخراج والتمثيل فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أصبحت أول سيدة سعودية تتلقى هذه الدراسة هناك، واكتسبت خبرات عديدة من العمل داخل بلاتوهات هوليوود، حيث شاركت عام 2007 فى فريق عمل الفيلم الأمريكى الشهير المملكة The Kingdom مع المخرج بيتر بيرج، كما شاركت فى بطولة الفيلم التركى رزان، والذى حصلت من خلاله على جائزة البوابة الذهبية لأفضل ممثلة من مهرجان سان فرانسيسكو السينمائى، كما شارك الفيلم فى مهرجان روتردام السينمائى الدولى.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - تحميل فيلم حرمة في منتدى التاريخ
    تحميل مهرجان اصحى وصحى النايمين 2024 , تنزيل اغنية فيلم 8% تحميل اغانى شعبى - مهرجانات 2024 ‏8 أكتوبر 2013
    تحميل مهرجان القشاش 2024 , تنزيل اغنية فيلم القشاش الجديد تحميل اغانى شعبى - مهرجانات 2024 ‏8 أكتوبر 2013
    تحميل اغنية على رمش عيونها 2024 , تنزيل اغنية فيلم القشاش الجديدة تحميل اغانى شعبى - مهرجانات 2024 ‏8 أكتوبر 2013
    تحميل فلم الحرامى والعبيط dvd , تنزيل مشاهدة فيلم الحرامي و العبيط اون لاين ماى ايجى مزيكا تو داى يوتيوب - d,jd,f - يوتيوب مضحك - YouTube ‏1 مايو 2013
    تحميل فيلم تتح 2024 , تنزيل مشاهدة فيلم محمد سعد وبوسى تتح , ماى ايجى مزيكا تو داى dvd يوتيوب - d,jd,f - يوتيوب مضحك - YouTube ‏30 ابريل 2013

مشاركة هذه الصفحة