1. βĂŚҚŎŢĂ

    βĂŚҚŎŢĂ New Member

    مناطق اثرية عريقه , صور قصر نويشفاينشتاين بالمانيا , Neuschwanstein ancient palace

    مناطق اثرية عريقه , صور قصر نويشفاينشتاين بالمانيا , [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]Neuschwanstein [/SIZE][/FONT][FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][B][SIZE=5][B][B]ancient palace[/B][/B][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][B][SIZE=5][B][B][/B][/B][/SIZE][/B][/SIZE][/FONT]
    اهلا ومرحبا بكم فى منتدانا ومنتداكم رسالة حب
    رسالة حب يقدم لكم كل ماهو جديد وحصرى
    اليوم نقدم لكم


    قصر نويشفاينشتاين بألمانيا

    قصر نويشفاينشتاين (بالألمانية: Neuschwanstein) هو قصر يقع في جنوب ألمانيا بالقرب من هوهينشفانغاو وفوسين في جنوب غرب ولاية بافاريا، ليس بعيدا عن الحدود النمساوية. يعني اسم القصر حرفيا "حجر البجع الجديد"، سمي بذلك نسبة إلى فارس البجع، لوهينغرين، أحد شخصيات أوبرا للمؤلف الموسيقي فاغنر ويقال عن القصر بأنا أكثر بنايات العالم التي تم تصويرها وهو أحد أشهر معالم ألمانيا.


    [​IMG]

    بدأ الملك لودفيغ الثاني ملك بافاريا بناء القصر في نهاية القرن التاسع عشر، الذي عرف تحت اسم "الملك لودفيغ المجنون". تم تصميم القصر من قبل المهندس كريستيان يانك واستغرق بناءه 17 سنة. يقع قصر نويشفاينشتاين بالقرب من قصر هوهينشفانغاو الذي تم بناءه من قبل والد لودفيغ الثاني ماكسميليان الثاني ملك بافاريا. تم إزاحة لودفيغ الثاني من السلطة قبل انتهاء فترة بناء القصر, ذلك لأنه قام بتبديد أموال الدولة على بناء القصور وأمور أخرى غير ضرورية برأي معارضيه وبعد موته بطريقة غير معروفة لحد الآن، تم فتح أبواب القصر للجمهور. كثير من الروائع الفنية المرسومة على جدران القصر، تم استيحائها من أعمال فاغنر، الذي كان لودفيغ الثاني مولوعا فيه وفي أعماله. تم فقط استكمال تزيين 14 غرفة من غرف القصر ال 360 وبقيت الغرف الأخرى خالية من أية أعمال فنية أو أثاث.

    [​IMG]

    يقع القصر على قمة هضبة، على ارتفاع 200 إلى 300 متر فوق القرية، التي تحمل نفس الاسم. يؤدي طريق ضيق مرتفع إلى بوابة القصر الرئيسية. توجد بالأبراج المحيطة بالقصر بيت درج دائري. غرفة العرش، التي في الواقع لا تحتوي على أية عرش، تقع في مؤخرة القصر في الدور الرابع. استغرق بناء سرير الملك الذي يقع في غرفة نوم الملك، مدة سنتان. يوجد في القصر ساحة داخلية كبيرة.

    في نهاية الحرب العالمية الثانية، تم تخزين أموال من الخزينة الألمانية في القصر لحمايتها من القصف الجوي لدول الحلفاء. تم حمل هذه الأموال الطائلة إلى مكان آخر مجهول بعد ذلك، حسب أحد الشائعات، يقال بأنه تم رمي الأموال في بحيرة ألات القريبة. تم حفظ رسومات وقطع أثاث قيمة ومجوهرات





    [​IMG]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 800 * 524.[​IMG]








    [​IMG]





     
  2. جاري تحميل الصفحة...