1. اريج الجنة

    اريج الجنة New Member

    رحلة إلى اكثر الاماكن السياحية 2024 ، غموضا فى العالم2024 ،Trip tourist places 2024

    رحلة إلى اكثر الاماكن السياحية 2024 ، غموضا فى العالم2024 ،Trip tourist places 2024

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اقدم لكم
    رحلة إلى اكثر الاماكن السياحية
    يارب تنال اعجبكم
    لمزيد من اخبار السفر والسياحة اضغط هنا













    هل ترغب في رحلة سياحية مثيرة وغامضة تتعرف فيها على اجمل الأماكن السياحية فى العالم واكثرها غموضا ..؟؟ يمتلئ العالم باجمل الأماكن السياحية الساحرة والغامضة فى نفس الوقت وسوف نأخذكم اليوم فى رحلة الى اكثر الاماكن السياحية غموضا فى العالم .


    [​IMG]

    جزيرة لورد هاو فى استراليا LORD HOWE ISLAND, AUSTRALIA :
    هذا المكان الساحر يعتبر من اكثر الأماكن السياحية غموضا فى العالم تقع هذه الجزيرة فى شمال شرق سيدنى فى استراليا وتستغرق الرحلة السياحية اليها تقريبا ساعتين من سيدنى هذه الجزيرة ساحرة وغامضة بكل المعانى حيث تشعر وانت تسبح فى مياة هذه الجزيرة انك عائم فى بحر من الاحجار الكريمة وتكتمل الرحلة السياحية اثارة وغموضا بركوب الدرجات الهوائية .

    جزيرة لورد هاو
    [​IMG]
    جزيرة لورد هاو
    [​IMG]
    جزيرة لورد هاو
    [​IMG]

    2- كياهياكاويلو فى هاواى KEAHIAKAWELO, HAWAII :
    كم الغموض والاثارة التى تنتابك عند مشاهدة احد اللوحات السريالية لا تضاهى شئ عند زيارة هذا المكان الذى يعتبر احد الوحات السريالية الحية فهو من اكثر الاماكن السياحية غموضا واثارة يقع هذا المكان الساحر فى هاواى ولا تحاول عمل رحلة سياحية الى هناك بدون وجود سيارة رباعية الدفع فالتضاريس هناك صعبة للغاية يحتوى هذا المكان الرائع على صخور حمراء غريبة من نوعها تجعلك تشعر وكأنك على سطح المريخ ويجعل عمل رحلة سياحية الى هناك غامضة ومثيرة فى واحد من اكثر الاماكن السياحية فى العالم غموض .

    كياهياكاويلو
    [​IMG]
    كياهياكاويلو
    [​IMG]
    كياهياكاويلو
    [​IMG]

    3- توشيتى فى جورجيا TUSHETI, GEORGIA :
    هذا المكان من اكثر الاماكن السياحية غموضا حول العالم ويعتبر عمل رحلة سياحية الى هناك امر غريب ومثير يقع هذا المكان الرائع فى جورجيا وسبب غموض هذا المكان هو بناء البيوت فيه على الجبال فتراها وكأن المدينة مقامة فى الهواء ومن الصعب وجود سيارات هناك نظرا لصعوبة التضاريس التى تتراوح بين جبال شاهقة ومنحدرات حادة تجعل مجرد السير فى هذا المكان يحبس الأنفاس هذا الى جانب المناظر الطبيعة الرائعة والبحيرات الجليدية مما يجعل هذا المكان من اهم واجمل الاماكن السياحية الغامضة والمثيرة .

    توشيتى
    [​IMG]
    توشيتى
    [​IMG]
    توشيتى
    [​IMG]

    4- كثبان بيلا العظيمة فى فرنسا THE GREAT DUNE OF PYLA, FRANCE :
    اذا كنت تود التعرف على اكبر كثبان رملية فى اوروبا فعليك زيارة كثبان بيلا العظيمة فى فرنسا والتى تعتبر من اجمل الاماكن السياحية فى فرنسا واكثر الاماكن السياحية غموض فى العالم فمن الطبيعى رؤية الكثبان الرملية ولكن عندما تمتزج الكثبان الرملية بالماء بالتأكيد سوف يكون امر مثير وغامض تستطيع هناك ممارسة رياضة القفز بالمظلات او الطيران الشراعى وفى كل الاحوال فأن عمل رحلة سياحية الى هناك امر مدهش وغامض .

    كثبان بيلا العظيمة
    [​IMG]
    كثبان بيلا العظيمة
    [​IMG]
    كثبان بيلا العظيمة
    [​IMG]


    5- بوففالو فى وايومنغ BUFFALO, WYOMING :
    فى الولايات المتحدة الامريكية يوجد الكثير من الاماكن السياحية الغامضة والمثيرة اهمها بوففالو فى ولاية وايومنغ يحتوى هذا المكان الغامض على جرف هائل يدعى الشيطان كانيون الذى يبلغ عمقه 600 قدم مما يجعل هذا المكان من الاماكن السياحية الغامضة والجهة المثلى لراغبى المغامرة والاثارة .

    بوففالو
    [​IMG]
    بوففالو
    [​IMG]
    بوففالو
    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...