1. اريج الجنة

    اريج الجنة New Member

    أفضل الأماكن للسياحة 2024 ، والسفر الى امستردام 2024 ، Travel to Amsterdam 2024
    أفضل الأماكن للسياحة 2024 ، والسفر الى امستردام 2024 ، Travel to Amsterdam 2024

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اقدم لكم
    السفر الى امستردام
    يارب تنال اعجبكم
    لمزيد من اخبار السفر والسياحة اضغط هنا












    هل تود عمل رحلة سياحية وترغب فى التعرف على افضل الأماكن للسياحة والسفر لعام 2024..؟؟ هل لديك عطلة وتود ان تقضيها فى افضل الجهات للسياحة والسفر والتى تحتوى على افضل الاماكن السياحية والفنادق ..؟؟
    سوف نقدم لك دليل افضل الجهات السياحة والسفر فى عام 2024 ونتعرف على اجمل الاماكن السياحية فى هذه الجهات .



    [​IMG]




    1- امستردام فى هولندا :
    امسترادام هى عاصمة هولندا واكبر مدنها وواحدة من افضل جهات للسياحة والسفر فى عام 2024 وفى الواقع فى كل الاعوام حيث تتمع امستردام بأجمل اماكن للسياحة ويوجد بها العديد من الفنادق الراقية ومراكز التسوق ومن اهم الاماكن التى تجعل من امستردام افضل جهات للسياحة والسفر هى متحف ريكيز الوطنى واوبرا امستردام التى تعرف باسم شتادتشوبورغ الى جانب القنوات المائية الكثيرة المنتشرة فى امستردام والتى تجعل منها قطعة ساحرة مثل البندقية .

    امستردام
    [​IMG]
    امستردام
    [​IMG]
    امستردام
    [​IMG]

    2- فلورنسا فى ايطاليا :
    تعرف ايطاليا انها تحتوى على الكثير من الاماكن الرائعة التى تعتبر من اجمل اماكن للسياحة والسفر فى العالم ولكن لفلورنسا فى سياحة ايطاليا طابع خاص ومختلف فهذه المدينة الساحرة تعتبر من افضل الجهات للسياحة والسفر وفى عام 2024 فما تحتويه هذه المدينة من تحف معمارية ومتاحف تاريخية رائعة الى جانب الساحات الكثيرة المنتشرة فى المدينة والقصور الاثرية الفاخرة كل هذا يجعل منها واحدة من افضل الجهات للسياحة والسفر فى 2024 .

    فلورنسا
    [​IMG]
    فلورنسا
    [​IMG]
    فلورنسا
    [​IMG]

    3- كريت فى اليونان :
    كريت هى اكبر الجزر اليونانية وخامس اكبر جزيرة فى البحر المتوسط وواحدة من افضل الأماكن للسياحة والسفر فى العالم فى عام 2024 وعلى مر جميع الاعوام والعصور تتمتع جزيرة كريت بالجو المعتدل الرائع والكثير من الاثار اليونانية والرومانية القديمة ولايمكن ان ننسى شواطئ كريت الخلابة .

    كريت
    [​IMG]
    كريت
    [​IMG]
    كريت
    [​IMG]

    4- برشلونة فى اسبانيا :
    برشلونة هى مركز سياحة اسبانيا وثانى اكبر مدن اسبانيا بعد العاصمة مدريد تعتبر برشلونة هى احد اهم وافضل الجهات للسياحة والسفر فى عام 2024 حيث تحتوى برشلونة على العديد من الاماكن السياحية الرائعة مثل مدينة باريو القوطية ومنطقة بلازا دى ري ومنطقة لاس رامبلاس وطبعا لا ننسى المناظر الطبيعة والمتاحف الثقافية والفنية المنتشرة فى برشلونة .

    برشلونة
    [​IMG]
    برشلونة
    [​IMG]
    برشلونة
    [​IMG]

    5- برلين فى المانيا :
    تحتوى المانيا على العديد من المدن السياحية الرائعة ولكن من افضل الجهات للسياحة والسفر فى المانيا والعالم لعام 2024 هى برلين العاصمة الالمانية واحد اكبر مدنها وواحدة من المدن التاريخية والثقافية العريقة تحتوى برلين على العديد من الاماكن السياحية الرائعة مثل قصر شارلوتنبرغ وبرلينير دوم وساحة جندارمنماركت .






     
  2. جاري تحميل الصفحة...