1. اريج الجنة

    اريج الجنة New Member

    أجمل جزر للسياحة 2024 ، رحلة الى خليج الجزر فى نيوزيلندا2024 ،Islands Tourism 2024

    أجمل جزر للسياحة 2024 ، رحلة الى خليج الجزر فى نيوزيلندا2024 ،Islands Tourism 2024

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اقدم لكم
    أجمل جزر للسياحة
    يارب تنال اعجبكم
    لمزيد من اخبار السفر والسياحة اضغط هنا




    إذا كنت تريد عمل رحلة سياحية ساحرة تتسم بالهدوء وتتعرف فيها على اجمل جزر للسيلحة فى العالم فعليك بعمل رحلة سياحية الى خليج الجزر فى نيوزيلندا وتعرف على اجمل أماكن السياحة وترى اجمل مناظر طبيعية وتستمتع بالاستجمام والهدوء ..


    [​IMG]

    خليج الجزر يضم اجمل جزر للسياحة فى العالم ويحتوى الخليج على حوالى 144 جزيرة ومجموعة خلجان ويقع فى منطقة الساحل الرقى من منطقة نورثلاند ويمكنك عمل رحلة سياحية الى هذه الجزر الساحرة التى تعتبر من افضل المتنزهات البحرية فى نيوزيلندا ويمكنك مشاهدة الدلافين والحيتان وطيور البطريق والتمتع بأوقات رائعة .

    تعتبر منطقة خليج الجزر ميناء طبيعى وتحتوى على العديد من اجمل جزر للسياحة التى تمثل كل جزيرة منها ثقافة فريدة من نوعها ولها اسلوب حياة مختلف يعطى لاى رحلة سياحية طابع خاص ومميز ومن اهم هذه الجزر والمراكز كيريكيرى وبايهيا وايتانغى وابوا وارسل .

    تعبر بايهيا واحدة من اهم جزر للسياحة فى منطقة خليج الجزر وسوف تقوم هناك بعمل رحلة سياحية رائعة وتستمتع بالمقاهى والفنادق المنتشرة على الجزيرة الى جانب انها من اكثر الجزر للسياحة زيارة فى خليج الجزر ويعتبر بحر وبر هذه الجزيرة آية من آيات الجمال على هذه الارض .

    هناك عدة نشاطات يمكن لراغب عمل رحلة سياحية الى خليج الجزر التمتع والاستمتاع بها فالى جانب التمتع بجمال هذه الجزر التى تعتبر من اجمل جزر للسياحة فى العالم يمكن لراغبى الأثارة والمغامرة القفز بالمظلات والتزلج الهوائى كما يمكنك كذلك التمتع بجمال مياة هذه الجزور السياحية الرائعة سواء بالسباحة او الغوص او التجديف والتجديف .

    أذا كنت من راغبى الهدوء والاستجمام فعليك التمتع بعمل رحلة سياحية على شاطئ احد هذه الجزر الرائعة للسياحة والتمتع بالمياة الفيروزية والشواطئ البكر المنعزلة والتمتع بالطيور البحرية.

    كما يمكنك عمل رحلة بحرية الى احد الجزر السياحية ويمكنك استئجار يخت والتمتع بمياة اجمل جزر للسياحة والذهاب الى الصخرة المثقوبة والعبور من خلالها فى جزيرة ماتوكوكاكو وهى واحدة من اجمل جزر للسياحة فى خليج الجزر ويمكنك هناك السباحة مع الدلافين وعمل رحلة سياحية اكثر من رائعة .


    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. جاري تحميل الصفحة...