جمعية رسالة (قلب جديد)

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة ندى, بتاريخ ‏9 مايو 2013.

  1. ندى

    ندى New Member

    جمعية رسالة (قلب جديد)
    جمعية رسالة(قلب جديد)

    أطلقت جمعية رسالة للأعمال الخيرية مبادرة " قلب جديد – قلب حديد " بالتعاون مع معهد القلب القومي لعلاج مرضى القلب، الغير قادرين ماديا علي تحمل نفقات العلاج .

    يذكر أن معهد القلب القومى لعلاج مرضى القلب ، يعاني من نقص في دعامات القلب ومستلزمات العمليات الجراحية ، ويستقبل مئات الحالات شهريا من جميع محافظات الجمهورية.

    واستطاعت الحملة حتى الآن اجراء 100 عملية ، وتستهدف حاليا إجراء 200 عملية للحالات الحرجة .


    كما يعانى معهد القلب القومي من تراكم عدد كبير من المرضي المحتاجين لإجراء العملية والتى تحتاج إلى تحرك سريع حتى لا تتدهور الحالة الصحية للمرضي ، حيث أن مريض القلب يحتاج من دعامه إلي 3 دعامات وذلك علي حسب حالته المرضية ، وتهيب الجمعية بالمواطنين مساعدة هذه الحالات سواء بالمشاركة فى الحملة أو بالتواصل مع معهد القلب لانقاذ هذه الحالات .

    وتتضمن حملة أكفل مريض توفير تكاليف عدد من العمليات الجراحية ذات التكاليف العالية مثل عمليات " زراعة القوقعة للاطفال الصم ، وزراعة القرنية ، عمليات القلب ، مرضي التصلب المتعدد ، اضافة الى توفير تكاليف علاج مرضي الصرع ، ادوية مرضي الفشل الكلوى وزراعة الكلى، امراض المخ والاعصاب ، أمراض الدم" .

    ويتم استقبال الحالات بفروع الجمعية بمحافظة القاهرة من خلال قسم الخدمات الطبية ليتم تحويلها إلى أطباء متخصصين بمستشفى رسالة الطبي لتقييم مدى احتياج الحالات المتقدمة لتصل المساعدة لأكثر الحالات استحقاقا ، وذلك إلى جانب استكشاف عدد من الحالات من خلال نشاط القوافل الطبية التى تستهدف قرى الصعيد والأقاليم من الغير قادرين .

    جدير بالذكر أنه حالة وجود عمليات ذات تكاليف ضخمة تقوم الجمعية بتغطية نفقات جزء من تتكاليف
    تلك العمليات بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية الأخرى .



    المصدر:"بوابة أخبار اليوم"
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - جمعية رسالة (قلب في منتدى التاريخ
    رسايل دينية , رسايل ليوم جمعية , رسايل حلوة 2024 رسائل 2024 - رسائل حب - Messages ‏8 أكتوبر 2013
    فهمى يلتقى زيبارى ورئيس الصليب الأحمر على هامش الجمعية العامة اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏25 سبتمبر 2013
    يحيى الجمل حل جمعية الإخوان حكم تاريخى ووفق القانون اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏24 سبتمبر 2013
    حافظ أبو سعدة: محكمة عابدين غير مختصة بحل جمعية الإخوان اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏24 سبتمبر 2013
    حركة شباب يسار الإسكندرية تؤيد قرار حل جمعية الإخوان اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏24 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة