تجديد حبس المواطن حاتم فهمي 15 يوما

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة ندى, بتاريخ ‏11 مايو 2013.

  1. ندى

    ندى New Member

    تجديد حبس المواطن حاتم فهمي 15 يوما
    تجديد حبس المواطن حاتم فهمي 15 يوما
    قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، برئاسة المستشار المعتصم بالله الجبالى، وبحضور إبراهيم لاشين، وكيل أول النيابة، تجديد حبس المطرب حاتم فهمى و5 آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامهم بالنصب على المواطنين عبر التسوق على الإنترنت.

    وقال فهمي في تحقيقات النيابة إنه تعرف على أحد المتهمين الذي عرض عليه العمل معه في شركة تسويق إعلانات عبر الإنترنت، وعندما رفض في بادئ الأمر فوجئ بالمتهم يعرض عليه مرة أخرى، فقرر الانضمام إلى فريق العمل في الشركة، وأن مهمته كانت مقتصرة على تسجيل البيانات الخاصة بالمعلنين نظير راتب شهري.

    وأضاف المتهم أمام المستشار أحمد حنفي، رئيس النيابة، أنه لم يعرف شيئا عن أعضاء شبكة النصب، إن كان يعرف المدير الإداري فقط، وهو أيمن شكر الله.

    وكشفت التحقيقات أن المتهمين جمعوا ما يقرب من 260 مليون جنيه من عملاء مقابل الحصول على نسبة شهرية من حصيلة الإعلانات وزيادة المشتركين، واتهم المجني عليهم في محاضر الشرطة الشركة والمتهمين الهاربين بالنصب عليهم،ووصلت البلاغات المقدمة من المجني عليهم إلى قسم شرطة مدينة نصر 1500 بلاغ.

    كانت معلومات وردت إلى اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالقاهرة، تفيد بقيام 4 أشخاص باحتجاز المطرب حاتم فهمي لنصبه عليهم، وهو ما تأكد منه المقدم علاء بشندي، فتم القبض عليهم جميعًا وتحرير حاتم فهمي.


    ( بوابه الاهرام)
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - تجديد حبس المواطن في منتدى التاريخ
    تجديد حبس 220 متهمًا فى أحداث مجزرة قسم كرداسة 15 يومًا اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏12 أكتوبر 2013
    ما هي المراكز المعتمدة للفحص الطبي المروري في السعودية , أين يتم إجراء الفحص الطبي لتجديد الرخصة مواضيع حصرية ‏7 سبتمبر 2021
    إقتراحات بسيطة لتجديد طريقة ترتيب دولاب العروسة , طرق ترتيب الملابس في الدولاب للعروس مواضيع حصرية ‏31 مارس 2021
    ، ماسك لازالة البثور 2024 ، تجديد الخلايا وازالة البثور خلطات العناية بالبشرة - وصفات العناية بالشعر ‏23 مايو 2014
    كيف تجدد حياتك , نصائح ذهبية لتجديد الحياة , لا تكلس تفكيرك الحوار العام - النقاش الجاد ‏10 مارس 2014

مشاركة هذه الصفحة