1. مواصفات فرش الشعر ، يجب على كل امرأة اقتنائها، موضة 2024


    حتى وإن كان بإمكانك فك العقد التي تظهر في شعرك بأصابعك إلا أن فرشاة الشعر الجيدة لها فوائد أكثر بكثير. لا يجب أن تستخدم المرأة فرشاة واحدة فقط لشعرها، بل يفضل أن يكون لديها مجموعة من فرش الشعر فلكل نوع منهم استخداماته الخاصة. فيما يلي نعرفكم على فرش الشعر التي يجب على كل امرأة اقتنائها.
    ١- مشط بأسنان واسعة
    هذا النوع عادة ما تستخدمه الفتيات أصحاب الشعر المموج والملفوف. حيث أنك تقومين بتسريح الشعر فقط عندما يكون مبللا، استخدمي مشط بأسنان واسعة لأن شعرك يكون في أضعف حالاته عندما يكون مبلل، وهذا المشط سيُسرح خصالك بسهولة ويسر وفي نفس الوقت لن يتساقط منه الكثير.
    ** يستخدم المشط ذو الأسنان الواسعة عند فرق الشعر.
    ** يفضل حتى للفتيات اللاتي لا يملكن شعر مموج استخدام المشط الواسع عندما يكون الشعر مبللا.
    ٢- الفرشاة المسطحة
    هذه هي الفرشاة التي نعرفها جميعا ونستخدمها وتأتي بشكلين إما المستطيلة أو البيضاوية وبها بطانة أو وسادة هوائية أسفل الأسنان. يجب أن تستخدم هذه الفرشاة المسطحة عندما يكون الشعر جافا وهي مثالية في فك عقد وتشابك الشعر الكثيف. إذا كنت تمشطين شعرك يوميا، فعليك استخدام الفرشاة المسطحة لأنها لا تنزع الشعر وتوزع زيوته الطبيعية على خصاله بالكامل.
    ٣- الفرشاة الدائرية الخشبية
    هذه الفرشاة هي الأمثل للاستخدام عند تجفيف الشعر بالسشوار. احرصي على اختيارها بأسنان متباعدة لأنها ستساعدك على فرد الشعر.
    ٤- الفرشاة الحرارية
    الفرشاة الحرارية تماثل الدائرية ولكنها مصنوعة من المعدن وهي تستخدم عند تصفيف الشعر بأشكال معينة حيث تبدأ في السخونة وتعمل مثل بكر الشعر فتساعدك على لف الشعر بطريقة أفضل كثيرا من الفرشاة الدائرية الخشبية.
    ٥- الفرشاة الرفيعة
    تعد الفرشاة الرفيعة واحدة من أهم أدوات تصفيف الشعر، فهي تستخدم إما لتهدئة الخصلات الرفيعة المتطايرة بعد تسريح الشعر أو لزيادة حجم شعرك بتسريح الطبقات الداخلية منه لأسفل. تستخدم الفرشاة الرفيعة أيضا عند عمل كعكة الشعر.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...