1. ماذا يفعل عقلك الباطن وانت نائم , معجزات العقل الباطن اثناء النوم
    ماذا يفعل عقلك الباطن وانت نائم , معجزات العقل الباطن اثناء النوم
    ماذا يفعل عقلك الباطن وانت نائم , معجزات العقل الباطن اثناء النوم

    اعضاء وزوار اذاعة حب ارحب بكم معنا
    اليوم احدثكم عن
    المعجزات التى يفعلها عقلك الباطن اثناء النوم

    do.jpg

    1 - أذا كنت تخشى الا تستيقظ فى الوقت الذى تريده , أملِ على عقلك الباطن قبل النوم الوقت المحدد الذى تريد أن تستيقظ فيه وهو سوف يوقظك , افعل نفس الشئ مع كل المشاكل فلا يوجد شئ صعب على عقلك الباطن.

    2- عقلك الباطن لا ينام ابداً , إنه يقوم بوظيفته دائماً . انه يسيطر على كل وظائفك الحيوية , سامح نفسك وسامح الأخرين قبل ان تتوجه للنوم وسيحدث الشفاء بسرعة كبيرة.

    3- الأرشاد يأتى لك بينما أنت نائم . احياناً فى صورة حلم , موجات الشفاء تتدفق أيضا اثناء نومك وفى الصباح تشعر بالأنتعاش ويتجدد شبابك.

    4- عندما تشعر بالأضطراب بسبب نزاعات ومشاكل الحياة اليومية , اجعل عقلك يعمل وفكر فى الحكمة والذكاء الكامنين فى عقلك الباطن , الذى هو على استعداد للأستجابة لك وهذا سيمنحك السلام والصحة والثقة.

    5- النوم ضرورى لسلامة العقل والصحة الجسدية , وعدم النوم او الأرق يسبب التوتر والأكتئاب والأضطراب العقلى , وانت تحتاج إلى ثمانى ساعات نوم يومياً.

    6- الباحثون فى مجال الطب يشيرون إلى ان الأرق يسبق الأنهيار العصبى.

    7-أن حالتك النفسية يعاد شحنها أثناء النوم , والحصول على قسط وافر من النوم ضرورى للسعادة والحيوية فى الحياة.

    8- النوم يقدم لك المشورة فقبل النوم تأكد ان الذكاء المطلق لعقلك الباطن سيوجهك ويرشدك ثم انتظر التوجيه الذى قد يأتيك فى اليقظة.

    9- مستقبلك مرسوم فى عقلك الأن وفقا لتفكيرك المعتاد ومعتقاداتك . كن مؤمناً بأن الله يرشدك من خلال ذكاء عقلك الباطن المطلق لكل ماهو صالح وستحظى بمستقبل زاهر . صدق وتقبل ذلك وسوف تحظى بالأفضل ...

    10-سلم طلبك لإيجاد الحل لأى مشكلة إلى عقلك الباطن قبل أن تخلد للنوم , ثق فى عقلك الباطن وآمن به وسوف تأتيك الأجابة الشافية , ان عقلك الباطن يعرف كل شئ ولكن لا يجب ان تشك فى قدرته


    طريقة سريعة لتلقيح عقلكم الباطن:

    تكمن هذه الطريقة في حث العقل الباطن على تبني و تلقي طلبكم كما هو مرسل من عقلكم الواعي ، و تتحقق هذه الطريقة على أحسن وجه من خلال حالة حلم اليقظة و الاستغراق في التفكير في الحلم.
    عليكم أن تفكروا بهدوء فيما تريدونه و شاهدوه ، وسيتحقق سريعاً ، سأعطيكم مثال لتفهموا هذه الطريقة
    "كان هناك فتاة أصيبت باحتقان في الحلق و كحة ، و اعلنت بثبات و تكرار في نفسها وقالت ( الاحتقان يزول الآن ، أنني اتخلص من الاحتقان ) وقد زال الاحتقان بعد ساعة من الزمن"
    هذه الطريقة جربتها شخصيا أكثر من مرة و فعلا نتائجها سريعة ورائعة!

     
  2. جاري تحميل الصفحة...