اغرب انواع الرياضة 2024 , انواع للرياضة غريبة 2024

الموضوع في 'اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora' بواسطة نادي, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2020.

  1. نادي

    نادي مشرف عام

    اغرب انواع الرياضة 2024 , انواع للرياضة غريبة 2024
    السلام عليكم


    نحب جميعًا إما ممارسة الرياضة أو مشاهدة الرياضة، بسبب أهميتها الكبيرة للإنسان و لكن ماذا لو كانت الرياضة أغرب ما يمكن يشاهدها الإنسان أيضًا و لكن ليس بهدف الرياضة بل بهدف مشاهدة شيء غريب بالطبع لسنا ملمين بجميع أنواع الرياضيات الموجودة بالعالم تختلف الرياضة حسب العادات و التقاليد و الثقافة السائدة لذلك سوف نتعرف في السطور المقبلة على أغرب أنواع الرياضيات الموجودة في العالم ونتمنى ان تنال اعجابكم .


    540243.png


    1-كرة طائرة قدمية ؛ هي رياضة مشابهة للكرة الطائرة وتسمى كرة طائرة قدمية ، يستخدم فيها كرة صغيرة مصنوعة من الروطان (القلاموساوية – النخيل القصبي) على اللاعبين ركلها وإرسالها إلى ملعب الفريق الخصم من خلال استخدام القدم والركبة والصدر والرأس ولذلك فيها تحظى باثارة كبيرة كونها أيضاً يستخدم فيها العديد من اللمحات الفنية بكرة القدم.

    2- الكي تحت الماء؛ رياضة الكي تحت الماء ، تكاد تكون أغرب أنواع الرياضة على مستوى العالم ، حيث يقوم اللاعبين بالغطس تحت المياه وكي الملابس على طاولة الكوي ، والفائز هو الذي يخرج بقميص أكثر كي.

    3- لعبة قصبة الركل Shin Kicking: من الألعاب الغريبة يقوم فيها اللاعب بركل قصبة ساق اللاعب المتسابق أمامه تمارس تلك الرياضة الغريبة و العجيبة في انجلترا منذ مئات السنين هي ليست من الألعاب القاتلة و لكنها مهلكة الركل المتكرر يتسبب في كسر ساق اللاعبين لها.

    4- لعبة قنص البازلاء shooting championsh: نعرف رياضة الرماية من أهم الرياضيات في عالم الفروسية و لكن الغريب هنا أن تلك الرياضة ليست إلا لقنص باستخدام حبات البازلاء ..!! بدلًا من الرمح.

    5- لعبة الوجبات السريعة fast food: لا تحتاج تلك اللعبة سوى معدة خالية و حب الوجبات الجاهزة حتى تتمكن من أكل اكبر قدر من الشطائر في أقل وقت ممكن..

    6- الكي تحت الماء Moxibustion underwater: تكاد تكون أعجب أنواع الرياضة في العالم يقوم اللاعبين بالغطس تحت المياه ثم كي الملابس على ترابيزة مكواة والفائز هو الذي يخرج بقميص أكثر كي.

    7- مصارعة الأقدام wrestling foot: يتم فيها اللاعبين التصارع باستخدام أصابع الأقدام و الفائز هو من يستطيع أن يلوي أقدام الآخرين.

    8- أولمبياد الطين Mud Olympics: هي مجموعة من الألعاب الفردية و الجماعية في الطين يلعبها سكان مدينة بوزنشباتل الألمانية.

    9- ملاكمة الشطرنج Chess Boxing: يتم فيها عمل 11 جولة للملاكمين يسمح فيها باستخدام العقل بجانب العضلات ..



    hyvf hk,hu hgvdhqm 2024 < ggvdhqm yvdfm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة