1. نادي

    نادي مشرف عام

    وصفات طبيعية لتفتيح الابطين , طرق تفتيح الابطين 2024
    السلام عليكم

    تعاني بعض السيدات من اسوداد تحت الإبطين ويعود ذلك عادة إلى سوء النظافة ، التعرق المفرط ، واستخدام بعض مزيلات العرق وخلايا الجلد الميتة ، العوامل وراثية ، وكريمات إزالة الشعر , نقدم لكم أحبائنا الكرام هذه الطرق الطبيعية التي ستساعدك على تبييض هذه المنطقة من الجسم , وصفات طبيعية لتفتيح الابطين , وصفات تبيض الابط بيوم واحد , طرق تبيض الابط بسرعة .
    ونتمنى ان تنال اعجابكم.

    underarm-lightening.jpg

    وصفات طبيعية لتفتيح الابطين 2024
    الليمون :

    تساعد حموضة الليمون على إزالة الخلايا الميتة التي تتراكم تحت الإبطين، حيث عليك أن تقومي بفرك هذه المنطقة باستخدام قطعة من الليمون مباشرة أو قطنة منقوعة في عصير الليمون. تجنبي أشعة الشمس خلال تطبيق هذه الوصفة.

    الزبادي والشوفان :

    يساعد الزبادي على تطهير وإزالة الخلايا الميتة، أما الشوفان فهو يعمل كمقشر فعال ينعم المنطقة وسيخلصك من هذه البقع السوداء. تستطيعين عزيزتي مزج الزبادي مع ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، ثم تطبيق هذا العلاج لمدة 5 دقائق.

    زيت جوز الهند :

    فيتامين E الموجود في زيت جوز الهند هو بمثابة مبيض طبيعي لذلك تستطيعين تطبيق زيت جوز الهند يوميًا لمدة 15 دقيقة، قبل الذهاب للإستحمام.

    خل التفاح:

    مطهر طبيعي وحليف ممتاز للحد من البقع تحت الإبطين، كما أنه يساعد على إزالة الخلايا الميتة. يمكنك مزج القليل من خل التفاح مع الأرز أوالدقيق حتى تتحصلي على عجينة قومي بتطبيقها على المنطقة المتضررة قبل الإستحمام ب 15 دقيقة.

    البطاطس :

    البطاطس ليست معروفة بقدرتها على علاج الهالات السوداء تحت العين فقط، بل وتبييض أسفل الإبط والمناطق السمراء من الجسم أيضا.

    قشر البرتقال :

    يستخدم قشر البرتقال كثيرا في عمل ماسكات تقشير البشرة ولكنه مفيد أيضا في علاج إسمرار البشرة في بعض المناطق. لاستخدام قشر البرتقال لتفتيح الإبط عليك أولاً تركه في الشمس عدة أيام حتى يجف تماماً.

    الزبادي :

    كثيراً ما نقوم بعمل ماسك الزبادي على الوجه لزيادة إشراقة البشرة ولكن هل تعلمين كيف يفعل ذلك؟ الزبادي غني بالمواد المبيضة للبشرة لذا يمكن استخدامه في علاج البقع الداكنة وتفتيح منطقة الإبط أيضاً.

    الحليب :

    يحتوي الحليب على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تساعد في تفتيح البشرة الداكنة بالإضافة إلى ترطيبها لذا يمكنك استخدامه في تفتيح منطقة أسفل الإبط.

    الخيار :

    يحتوي شرائح الخيار على مواد طبيعية مبيضة للبشرة لذا تستخدم كثيراً في التخلص من الهالات السوداء المحيطة للعين ويمكنك الاستعانة بها أيضا فى تبييض الإبط

    زيت الألوفيرا :

    زيت الألوفيرا يتميز بالكثير من الخصائص العلاجية للبشرة ومن ضمنها أنه يساعد في تبييض البشرة الداكنة كما أنه يعالج التهابات البشرة الناجمة عن عملية إزالة الشعر الزائد وأيضا يحتوي ما مواد قاتلة للبكتيريا المسببة للرائحة الكريهة



    ,wthj 'fdudm gjtjdp hghf'dk < 'vr jtjdp​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...